علمت «أنا زهرة» أنّ مفاوضات تجري بين محمد عبده وشركة «روتانا» لإحياء حفلة ضخمة في لندن مشابهة لتلك التي قدّمها في التسعينيات وحضرتها يومها كبار الشخصيات الخليجية والعربية. وأكدت المصادر لـ «أنا زهرة» أنّ «فنان العرب» وافق مبدئياً على ذلك، مضيفة أنّ الأمسية ستقام في بداية العام المقبل. وإذا تحقّق ذلك، فستكون الحفلة الأولى التي يقدّمها منذ تعافيه من المرض الذي ألمّ به خلال العام الماضي. وأوضحت المصادر أنّ «روتانا» بدأت المفاوضات معه اثر النجاح الذي لاقته أغنيته «الحكاية» في عيد الفطر الماضي، وطرحتها الشركة كميني ألبوم في الأسواق العربية.

 ويأتي ذلك بعد انشغال الجمهور بصحة عبده. إذ تردّدت أمس أخبار عن تدهور صحته، ودخوله غرفة العناية المركزة في أحد مستشفيات جدة (غرب السعودية). هذه الشائعة دفعت عبده إلى الظهور عبر إحدى القنوات ليعلن أنّ الأمر ليس صحيحاً أبداً.

وأوضحت مصادر أنّ الفنان السعودي ظهر بعدما انزعج من الشائعة التي أثّرت في أسرته التي تتواجد خارج السعودية هذه الأيام، مشيرة إلى أنه أصيب بـ «الزكام» لا غير، نافيةً ما تردّد عن دخوله غرفة العناية المركزة وهو فاقد الوعي.

 وأشارت إلى أنّ هذه الشائعة انتشرت بسبب غيابه  عن حفلات عيد الفطر هذا العام. لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ «فنان العرب» لم يعد قادراً على إحياء الحفلات بسبب كبر سنّه والمرض الذي أصابه العام الماضي، كما أنّه غير قادر على التنقل بين الدول. لذا، من المتوقع أن تكون الحفلة التي سيحييها في لندن الوحيدة له في العام المقبل.