عادت أحلام إلى تويتر بعدما قاطعته طيلة شهر رمضان، ودخلت مجدداً في مهاترات مع جمهورها، خصوصاً الذي ينتقد أسلوبها في التعبير في هذا الموقع حيث تجاوز عدد متابعيها 700 ألف شخص. الجدل الذي دار هذه المرة تركّز على أزياء الفنانة وتعاملها مع الانتقادات التي تصلها من الجمهور.

وبعد نقاش محتدم مع جمهورها، أعلنت أنّها ليست فنانة وإنما هي أحلام،  كاشفةً عن زيارتين قامت بهما إلى فلسطين والتقت خلالهما بالرئيس الراحل ياسر عرفات، وتطرقت إلى زيارتها السياحية إلى لندن برفقة عائلتها ونشرت صوراً لها، ما أثار تعليقات حولها.

لكنّ الغريب أنّها لم تتطرق إلى الحفلة التي قدّمتها في "ليالي عيد دبي"، واللغط الذي أثير حولها، وخصوصاً قصة رفض الفنان خالد عبد الرحمن مصافحتها. وهذا الأخير كان قد أوضح في تصريحات صحافية: "ما المناسبة كي أسلّم عليها؟ وما الذي يدفعني لفعل ذلك؟ رغم أنّي لم أكن أدري بوجودها أصلاً في البروفات، ثم أنا أكبر منها سناً، والأجدر بها أن تبادر هي". في المقابل، اكتفت أحلام بالقول إنّها سعدت بهذه الحفلة وبالجمهور الآتي من السعودية بمعظمه.

وكانت تصريحات الفنان السعودي سبقت اتصالها به الذي رمى إلى توضيح اللغط الذي أثير حولهما خلال الفترة الماضية. وعلمت لـ"أنا زهرة" أنّ الفنانة الإماراتية اعتذرت للفنان، وهو تفهّم الوضع واتفقا على التعاون في عمل غنائي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أنّ "الملكة" كما يلقّبها الجمهور، تستعدّ للمشاركة في الجزء الثاني من برنامج "أراب آيدول" الذي سينطلق تصويره في منتصف الشهر المقبل.