علمت "أنا زهرة" أنّ ريم عبد الله طلبت من إدارة "روتانا" التدخل ووضع حد لهجوم المنتج عبد الله العامر عليها عبر الوسائل الإعلامية. وقالت مصادر لـ"أنا زهرة" إنّ الفنانة السعودية تحدثت مع مدير عام "روتانا خليجية" تركي الشبانة وقدمت اعتذارها له عن عدم المشاركة في الجزء المقبل من مسلسل "هوامير الصحراء" بسبب هجوم منتجه العامر عليه من دون مبرر على حد تعبيرها.

وأعربت عبد الله عن استيائها الكامل بعدما استخف بقدراتها التمثيلية في أحد لقاءاته التلفزيونية؛ رغم أنها وافقت على المشاركة تقديراً للقناة العارضة ولادارتها. بدوره، وعد الشبانة بحلّ لذلك؛ رافضاً في الوقت نفسه اعتذارها عن عدم المشاركة في الجزء المقبل. وأكّد أنّها كانت من العناصر الأساسية التي أسهمت في نجاح الجزء الذي عرض في رمضان الماضي.

وكانت العامر قد فتح النار على ريم بصورة مفاجئة بعد عرض المسلسل. وأكّد أنّه عانى كثيراً في التعامل معها؛ مشيراً إلى عدم قدرتها على إقناع المشاهد بالشخصية التي تجسدها؛ إضافة الى تشديده على أنّ الفنانة السعودية تعاني من عقدة من بعض الفنانات. وهذا السبب الرئيسي في عدم نجاحها في الجزء الماضي من مسلسل "هوامير الصحراء" على حد تعبيره.

في المقابل، اكتفت ريم بالصمت. وعلمت "أنا زهرة" أنّ مشاركتها في الجزء السابق من العمل كانت بطلب من إدارة "روتانا" التي طلبت أيضاً أن يتعدى عقدها الجزء الحالي إلى الجزءين المقبلين.

وتوقعت المصادر أن يتم إنهاء هذا الخلاف بين الطرفين خلال الفترة المقبلة؛ بعدما شهدت الأيام الماضية تحركاً واسعاً من إدارة القناة في هذا الشأن. وأكدت المصادر أنّ العامر طلب من "روتانا" استبدال عبد الله بفنانة أخرى؛ غير أنّها لم توافق على ذلك.