حدّد الفنان ماجد المهندس يوم 20 أيلول (سبتمبر) موعداً لطرح ألبومه بعد مرور عام على تأجيله اكتفى خلاله بإصدار أغنيات سينغل طيلة تلك الفترة. وكان المهندس قد أفصح لـ"أنا زهرة" سابقاً عن ماهية هذا الألبوم الذي تعاون فيه مع الشاعر السعودي ساري والملحن ناصر الصالح، ويضمّ 14 أغنية متنوعة بين خليجي ولبناني ومصري. وسيتعاون في الأغنيات اللبنانية مع سليم سلامة وطارق أبو جودة. ويأتي هذا الإعلان بعدما اتفق مع "روتانا" على الموعد بشكل نهائي، وخصوصاً أنه أجّله مرتين قبل ذلك.

وسبق هذا الإعلان بيان صحافي أصدره، وتضمّن خبر الحفلة التي أحياها في لندن أخيراً في مناسبة العيد وسط حضور جماهيري قدره البيان بـ 2000 شخص، يتقدمهم مدير شركة "روتانا" سالم الهندي. وبحسب البيان فإنّ أغنية "سحرني حلاها" التي أطلقها المهندس لاقت قبولاً بين الجمهور الذي طلب إعادتها أكثر من مرة، علماً أنّها طُرحت كفيديو كليب خلال أيام عيد الفطر على قنوات "روتانا". وقد صوّرها في لبنان مع المخرج الكويتي أحمد الدوغجي.

وتضمن البيان لقب "برنس الغناء العربي" الذي أثار تساؤلات كثيرة، أهمها مَن الذي أطلق عليه هذا اللقب. من المتعارف عليه أن اللقب يطلقه الجمهور وليس الفنان، والمستغرب أنّ هذا اللقب ليس متداولاً حتى بين الجمهور، بل إنّه للفنان المصري هاني شاكر.