هي المرة الأولى التي تتعاون الفنانة ماجدة الرومي مع المصمم جورج حبيقة، حيث ارتدت سابقاً فساتين لأهم المصممين اللبنانيين على غرار نيكولا جبران وطوني يعقوب.

اللافت في إطلالة الفنانة ماجدة الرومي الأخيرة في الحفل الذي اقامته في منطقة البترون في لبنان هو التغيير البارز في اختياراتها، لأن غالبية إطلالاتها السابقة كانت بالأبيض والأسود ولكن هذه المرة أطلت بلون كله حياة وأناقة وهو الاحمر المائل الى الفريز كما يصفه حبيقة. وقد اختارت حبيقة لإعجابها بتصاميمه، خصوصاً مجموعة الكوتور لخريف شتاء 2012- 2013. هي المرة الاولى التي تطل بها الفنانة بفستان من توقيع حبيقة، لكن يبدو أن سلسلة التعاون بينهما مستمرة في الأيام المقبلة.

تفاصيل الفستان

يتميز الفستان بأنه عبارة عن قطعتين الاولى جاكيت أكمامها طويلة مطرزة بحبات لماعة، والثانية فستان طويل من الحرير الناعم الذي انسدل على ليبرز قوام الفنانة، ومن المعروف أن ماجدة تعشق الفساتين الطويلة لأنها ترى فيها الراحة والأناقة. يعتبر حبيقة أن التصاميم الراقية الأنيقة تليق بماجدة الرومي التي عرفت بستايل مختلف عن باقي الفنانات.

وعن آخر أخباره، يوضح المصمم أنه بصدد تحضير مجموعته الجديدة التي سيطلقها الشهر المقبل في باريس التي تعتبر نقلة نوعية في مسيرته. إذاً، تغيير مفاجئ طرأ على ستايل ماجدة سببه حبيقة، فهل أعجبك فستانها؟