أحيا ماجد المهندس حفلة غنائيّة في مدينة الضباب أمام جمهور من المحبّين والهواة. وقدم الفنان العراقي لجمهوره عدداً من الأغنيات التي تسابق الحاضرون على طلبها، ثم شاركوا في غنائها معه. واستمرّت الحفلة حتى ساعات الصباح الأولى،  في فندق «غرفنر هاوس» المعروف في العاصمة البريطانيّة. والأغنيات التي تنوّعت بين اللون الخليجي واللون العراقي، إختارها من ألبوماته والأعمال المنفردة التي طرحها في الآونة الأخيرة، وحققت نجاحاً واسعاً.

ولاقت أغنية «سحرني حلاها» التي أطلقها المهندس كـ «سنغل»، استحساناً كبيراً لدى الجمهور الذي طلب إعادتها أكثر من مرة. الأغنية المذكورة طرحت خلال أيام عيد الفطر المبارك مصورة بطريقة الفيديو كليب، من خلال قنوات روتانا بشكل حصري، بعدما صوّرها في لبنان مع المخرج الكويتي أحمد الدوغجي. ويظهر المهندس في الكليب بـ «لوك» مغاير عن أغنياته المصورة السابقة.

وقد سجل الفنّان أحدث أغنياته المصورة بطريقة الفيديو كليب بعد غياب طويل، بسبب إنشغاله في التحضير للألبوم الجديد الذي تحدد موعد طرحه في تاريخ 20 سبتمر (أيلول) من العام الحالي. تمّ تحديد الموعد بعد الإتفاق بشكل نهائي مع إدارة «روتانا للصوتيات والمرئيات»، ويرأس مجلس ادارتها كما هو معروف، سالم الهندي الذي كان في لندن وحضر الحفلة التي تعتبر محطّة مهمّة في مسيرة المهندس.