ارتدت مجموعة من الفنانات فساتين الزفاف في مسلسلات رمضان، أبرزهن يسرا التي تألقت بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري في مسلسلها "شربات لوز".

مصمّم الأزياء المصري الشهير أنجز فستان زفاف خصيصاً ليسرا، وقد حرص على أن يكون عصرياً يليق بها، وزيّنه بأحجار شواروفسكي مع طرحة طويلة. بدا الفستان رائعاً على يسرا التي فاقت جمالاً من يصغرنها سناً، خصوصاً بلونه القريب إلى الفضي ولمعته الماسية. كما قام بتصميم فستان الزفاف الذي ارتدته رولا سعد ضمن أحداث مسلسل "البحر والعطشانة". الفستان الذي يختلف تماماً عن فستان يسرا، استغرق تصميمه أسابيع عدة.

كذلك، تألقت درة بفستان زفاف مزيّن بالأحجار في مسلسل "الزوجة الرابعة". وفي العمل نفسه، ارتدت آيتن عامر فستان زفاف لكنّه كان محتشماً. إذ تجسّد شخصية فتاة محجّبة.

أما علا غانم التي شاركت في بطولة "الزوجة الرابعة"، فقد ارتدت فستان الزفاف لكن في عمل آخر هو "ابن موت". إذ ارتدت الفستان خلال زفافها من خالد النبوي الذي يشاركها بطولة العمل.

وارتدت وفاء عامر أيضاً فستان زفاف في مسلسل "تحية كاريوكا" الذي يتناول سيرة الفنانة الراحلة. وارتدت الممثلة المصرية فستان زفاف يعود إلى الأربعينيات حتى يتناسب مع تصاميم تلك الحقبة التي كانت تعيش فيها الفنانة الراحلة التي تزوجت 14 مرة.

أما رانيا يوسف التي ارتدت قبلاً فستاناً أنيقاً لفت أنظار الجميع في مسلسل "أهل كايرو"، فقد ارتدت هذه المرة فستاناً بسيطاً ضمن أحداث مسلسل "خطوط حمراء". وقد جسّدت شخصية فتاة صعيدية ارتدت فستاناً محتشماً يتناسب مع الأجواء في العمل.

كذلك، ارتدت منة فضالي فستان زفاف ضمن أحداث مسلسل "إخوة أعداء". وقد ارتدت فستان الزفاف، وظلّت تغنّي وترقص مع أحمد رزق الذي يتزوجها ضمن أحداث العمل. وارتدت ساندي الفستان ضمن أحداث مسلسل "ابن النظام" في مشهد زواجها من هاني رمزي ضمن الأحداث.

ومن أطرف فساتين الزفاف التي ظهرت في الدراما الرمضانية فستان الزفاف الذي ارتدته ميمي جمال خلال مشهد زواجها من حسن حسني في مسلسل "الزوجة الرابعة". إذ ارتدت فستاناً وطرحة غير تقليديين.