قدمت الشقيقات ميس ومي ودانا حمدان أول برنامج تلفزيوني في مسيرتهما الفنية sister soup، وقد ابتعدن في البرنامج عن ارتداء الجينز، والملفت أن دانا التي تعمل ستايلست ومصممة أزياء لم تتدخل في تفاصيل البرنامج بل تركت الحرية للمشرفين عليه. قدمت دانا خلال مسيرتها باقة من مجموعات حقائب وكذلك فساتين للحوامل وأخرى للسهرة.

كيف دخلت عالم الازياء؟

لقد درست تصميم الازياء في ميلان وتخرجت في العام 2010، ومن ثم عدت الى دبي واشرفت على أزياء عدة برامج، منها "زفة" الذي يهتم بالأعراس.

أخبرينا عن الستايل الذي اعتمدته وأنت وشقيقاتك في برنامج sister soup؟

لقد تخلينا عن الجينز، وفضلنا الظهور بإطلالة متجددة، ولقد تعاونا مع مصممة الازياء اللبنانية ميراي داغر.

هل أشرفت في البرنامج على اطلالة شقيقاتك؟

كلا، لم أتدخل أبداً، بل تركت الأمور لأصحابها وكنت فنانة فقط.

ما أهمية "الستايلست" في عالمنا اليوم؟

عرف اختصاص الستايلست أهمية كبيرة في العالم اليوم، إذ كان سابقاً محصور بالمشاهير والفيديو كليبات، واليوم تغير مفهموم الستايلست واصبح عملاً قائماً بحد ذاته ودخل مجالات عدة، فنية وإعلامية.

مجموعة حقائب وأزياء للحوامل

لماذا لم تتخصصي في مجال واحد في تصميم الازياء؟

عالم الأزياء عموماً مهنتي وأعمل فيه من كل قلبي، ولقد أحببت التنوع في ذلك المجال كي أبقى على تواصل مع كل ما يجري فيه لأن الأزياء سلسلة مترابطة معاً.

أي مجموعات قدمت حتى الآن؟

عرضت مجموعة من الحقائب الخاصة بي وكذلك أحببت أن أخصص باقة من تصاميمي للمرأة الحامل لانها تشعر بالحيرة عند اختيار ثيابها، كما أضفت خطاً جديداً في عالم الموضة خاص بالمناسبات المسائية.

أي ستايل تتبعين في تصاميمك؟

أحب التصاميم البسيطة والكلاسيكية، وهي عنوان اخذته منذ انطلاقي في عالم الموضة. لذلك قدمت مجموعة من الجاكيت التي يمكن أن ترتديها المرأة يومياً.

رجاء الجداوي أنيقة

هل تخصصين مجموعة من أزيائك للمرأة المحجبة؟

كلا، حاليا أعمل على برنامج تلفزيوني جديد سيلفت النظر بتفاصيله.

من هي الفنانة العربية التي تلفتك بستايلها؟

تلفتني الممثلة المصرية رجاء الجداوي وكذلك الفنانة ياسمين الريس زوجة المخرج هادي الباجوري، كما أجد الفنانة مايا دياب ملهمة بأزيائها ونوال الزغبي وميساء المغربي، وطبعاً شقيقاتي ميس ودانا.من يعجبك من المصممين؟

عبد محفوظ، طوني ورد، وعالمياً فالنتينو، ويليام تومسن.

هل تشرفين على اطلالة أخواتك وخصوصا ميس في أعمالها الفنية؟

نعم، أحياناً أشرف على إطلالتها ولا أبخل عليها بالنصائح.