يتسم "تولارانس إنزيم بيل" (TOLERANCE ENZYME PEEL) - المقشِّر الإنزيمي الجديد من علامة "ناتورا بيسيه" الإسبانية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة – بفعاليته ونعومته الاستثنائية على البشرة، حيث تم تطويره وفق أحدث ما توصلت إليه الهندسة التجميلية وباستخدام مزيج من المكونات التي تنبض بذبذبات ناعمة تثري تجربته الحسيّة المتعددة.

ويدلل المقشر الجديد البشرة بفضل تركيبته الخالية من الحبيبات، وهو يمتاز بفعاليته العالية في تقشير أكثر طبقات البشرة تضرراً ليضفي عليها مظهراً ساحراً بغاية النعومة.

ويعد "تولارانس إنزيم بيل" المقشّر النموذجي لجميع أنواع البشرة ولاسيما أكثرها حساسية ورقّةً. وتحتوي تركيبته الفريدة على خلاصتي التين الشوكي "الصبّار" والبابايا اللتين تعملان على تقشير وتجديد البشرة من الداخل عبر حفز عملية التقشير الذاتي الطبيعية؛ إلى جانب خلاصة نبات البابونج التي تعمل على تهدئة وتخفيف آلام البشرة الناجمة عن التقشير مع الحفاظ على توازن معدل الحموضة والقاعدية " pH " الطبيعي للبشرة؛ فضلاً عن السكر المستخلص من خميرة الذرة الحلوة وغيرها من المكونات المرطبة والمهدئة التي تعزز نقاء البشرة.

ويعتبر "تولارانس إنزيم بيل" مقشراً آمناً وفعالاً للبشرة، حيث يعمل على تجديدها وإعادة ألقها دون التسبب بأي التهاب أو احمرار.

المزايا

- مقشر لا يؤذي البشرة.

- يتخلص تماماً من الشوائب وخلايا الجلد الميتة التي تتعب البشرة.

- يسمح بتقشير أكثر المناطق حساسية في الوجه (محيط العينين ومنطقة الشفاه) إلى جانب بقية مناطق الجسم.

- يحفز عملية تجديد البشرة بسرعة وفعالية.

- يزيد من قابلية البشرة لامتصاص العلاجات اللاحقة.

- يعد مستحضر العلاج الأمثل للاستعمال بالتناوب مع المقشر القوي "جليكو إكستريم بيل" (GLYCO EXTREME PEEL) وذلك بتطبيقه خلال فترة الراحة.

- لا يتسبب بحساسية للضوء، ومع ذلك ننصح باستخدام كريم واقي شمسي أثناء المعالجة (SPF 30 على الأقل).

السعر:AED 750