في الذكرى الخمسين لرحيلها ما زالت حياة Marilyn Monroe مارلين مونرو تشكل لغزاً يود معجبوها حله أو على الأقل محاولة معرفة الكثير عن حياتها، من التفاصيل الصغيرة الى الكبيرة.

كيف عاشت ؟ من احبت ؟ الأشياء التي كانت تفضلها؟ ما سر رشاقتها و جمالها؟

ذلك بعد الأطلاع على مقابلة اعطتها مارلين لمجلة في عام 1952 و كانت آنذاك بعمر 26, وتحدثت فيها عن حميتها الغذائية التي ادهشت اختصاصيي التغذية حينها!

شوكولا، حليب، وبيض

في الصباح، كانت مارلين تسخن كوباً من الحليب بواسطة السخان الموجود في غرفتها, وبعدها كانت تكسر بيضتين و تضيفهما الى الحليب و تخلط المزيج جيداً قبل شربه، وبذلك كانت تحصل على حصة كافية من كان اخذ جرعة كافية من البروتينات منذ الصباح.

على مائدة الغداء، كانت تطلب دائماً لحم العجل او الغنم، مع تفضيل خاص للكبد وللجزر.

و في العشاء كانت تأكل المثلجات مع الشوكولاتة الساخنة، وهذه الحمية طبعاً بعيدة جداً عن حمية نجوم اليوم!

الحمية الحقيقية لمارلين

هناك قصة أخرى تروى عن حمية مارلين التي كانت مهووسة بوزنها، والتي كانت تخاف من فقدان خطوط جسدها الجميلة، وذلك بسبب اصابتها باضطرابات في الغدد.

لذلك كانت تتبع حمية قاسية تعتمد على أطعمة غنية بالبوتاسيوم, والتي تساعد على تصريف المياه من الجسم، بسبب مشكلة احتباس المياه التي كانت تعاني منها ايضاً .

فكانت تأكل اساساً: الخرشوف أو الأرضي شوكي، البطيخ الأصفر، الأناناس، والقرنبيط. إضافة لممارسة التمارين الرياضة بشكل يومي، محاطة بالمرايا.

اذاً ، أي حمية برأيك ساعدت مارلين بالحفاظ على رشاقتها؟ وهل تجدين أن الاهتمام بحميتها بعد مرور 50 سنة على وفاتها أمر طبيعي؟