بعد عناء العمل وارتفاع درجة الحرارة خلال شهر رمضان، قرّرت مجموعة من النجوم في مصر التوجّه إلى الشاطئ أو السفر إلى الخارج للاستمتاع بأجواء العيد. فقد توجهت سمية الخشاب إلى شاطئ البحر الأحمر للاستمتاع بالعيد مع والدتها وشقيقها الوحيد،  مؤكّدة أنّها تعشق تلك الشواطئ، وتسافر إليها دوماً للاستجمام والتخلّص من التعب والإرهاق.

 بينما تقضي غادة عبد الرازق أول أيام العيد في منزلها بعدما عادت قبل يومين من العمرة بصحبة زوجها محمد فودة، على أن تسافر بصحبة ابنتها وزوجها في ثاني أيام العيد للاستمتاع على شواطئ الساحل الشمالي.

 كما قررت رانيا فريد شوقي اصطحاب ابنتيها إلى مارينا لقضاء أيام العيد هناك، وهي العادة التي كانت تحرص عليها مع زوجها السابق مصطفى فهمي قبل  طلاقهما.

وسافر عادل إمام بصحبة أسرته إلى الساحل الشمالي، إذ قرّر قضاء إجازة العيد هناك مع أبنائه وأحفاده تعويضاً عن فترة غيابه عنهم. علماً أنّه كان منشغلاً بتصوير مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".

واصطحبت وفاء عامر ابنها عمر لقضاء العيد في شواطئ مارينا. ومن المقرر أن يلحق بهما زوجها المنتج محمد فوزي وشقيقتها آيتن عامر التي ترغب في الاستجمام بعد عناء التصوير طوال شهر رمضان.

أما غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري، فقد قرّرا اصطحاب أبنائهما إلى الساحل الشمالي للتعويض عن غيابهما طوال شهر رمضان، إذ كانت غادة منشغلة بتصوير مسلسل  "سرّ علني"، بينما انشغل الهواري في مسلسل "الزوجة الرابعة".

وفي الوقت الذي اختار فيه عدد من النجوم الاستمتاع بالعيد على الشاطئ، قرّر آخرون السفر إلى الخارج لقضاء العيد خارج مصر كليلى علوي التي سافرت مع زوجها وابنها. كذلك، قرّر كل من أحمد حلمي ومنى زكي قضاء العيد في لبنان، بينما سافرت داليا البحيري إلى أميركا لقضاء الإجازة مع ابنتها.