مجلس سيدات أعمال الإمارات يطلق خدمة تواصل

أنا زهرة

يطلق مجلس سيدات أعمال الإمارات " خدمة تواصل " لمواكبة التطورات والتغيرات على الساحة الاقتصادية والمحلية والخاصة بتذليل العقبات التي تواجه قطاع سيدات الاعمال بالدولة وانسجاما مع رؤية حكومة الامارات 2021 .

وأكد المجلس أنه سيطلق قريبا هذه الخدمة التي تعد الأولى من نوعها بالنسبة لقطاع الأعمال بالدولة تحت مسمى " تواصل" وذلك استمرارا لسلسلة نجاحاته وتميزه في جعل قنوات التواصل مفتوحة بين سيدات الاعمال حيث يمكن لسيدة الأعمال من خلال هذه الخدمة التعرف على طبيعة الانشطة والخدمات التي تقدمها سيدات الأعمال بالدولة .

وتم تخصيص رابط إلكتروني لكل عضوة من أعضاء الجمعية العمومية ليتم التواصل من خلاله مع سيدات الأعمال داخل الدولة وخارجها وتسهيل وصولهن لأي معلومة و منها خدمة تواصل معنا.

وقالت سعادة المهندسة فاطمة عبيد الجابر رئيسة مجلس سيدات اعمال الامارات رئيسة مجلس سيدات اعمال ابوظبي " نزف هذه البشرى لعضوات مجلس سيدات أعمال الامارات ونؤكد أن هذه الخدمة مجانية بالكامل في هذه المرحلة ولايترتب على العضوة أية التزامات مالية إضافية".. موضحة أن هذه الخدمة ستوفر العديد من التسهيلات دون الحاجة الى الاتصال بالمجلس للاستفسار أو الاستعلام عن أي عضوة .

وأضافت الجابر إن "خدمة تواصل" تعد خدمة جديدة تسمح لقطاع سيدات الاعمال للتعرف على انشطة الشركات والمؤسسات التي تملكها أو تديريها سيدة الأعمال بأسلوب بسيط وسريع وآمن .. مؤكدة أن هذه الخدمة سوف تخدم شريحة كبيرة من أعضاء مجلس سيدات أعمال الامارات اللواتي يرغبن بالاستفادة من المزايا العديدة التي يقدمها المجلس .