مهما كثرت النصائح الجمالية ومهما قدّمنا لكِ حلولاً فعالة لمشاكل متشعّبة، نجد دائماً المزيد للحديث عنه لا سيما أنّنا نتوجّه إليكِ أنتِ والتقصير غير وارد في قاموسنا.

واليوم وبعد البحث والمراجعة، جمعنا لكِ 5 مشاكل أو تحديات جمالية رائجة أخذنا على عاتقنا مهمة إيجاد حلولاً لها بناءً على خبرتنا الشخصية في قسم الجمال.

إليكِ التالي: 1- المشكلة: يوجد آثار لمزيل العرق أي الـ Deodorant فوق ملابسك على شكل بقع أو خطوط بيضاء، وليس لديكِ الوقت الكافي لانتقاء ملابس أخرى. الحل: انزعي الفستان أو البلوزة لبرهة وقومي بفرك رقعة القماش -حيث البقعة البيضاء- على بعضها البعض. لا تنسي أن تزيلي كذلك بقايا مزيل العرق من على البشرة لاحقاً، أي  قبل أن تعيدي ارتداء ملابسك. 2- المشكلة: وضعتِ الكثير من البلاش فوق الوجنتين وليس لديكِ الوقت لإزالة المكياج بالكامل وإعادة تنفيذه. الحل: ضعي بعضاً من البودرة الشفافة فوق الوجنتين لتخفيف حدة الاحمرار، وذلك في حال كان البلاش مصنوعاً من البودرة. أمّا إذا كان الأخير لزجاً، فمِن المستحسن مزجه مع القليل من كريم الأساس بوساطة الإسفنجة وبلمسات خفيفة للغاية. 3- المشكلة: وضعتِ الكثير من العطر وليس لديكِ الوقت الكافي للاستحمام. الحل: امسحي العنق والمناطق المغطاة بالعطر بواسطة منصات إزالة المكياج أو باستخدام القطن والمطهّر. العملية تكفل إزالة الطبقتَين الأوليَتين للعطر وبالتالي التخفيف من حدّة الرائحة. 4- المشكلة: قمتِ بإزالة إحدى إفرازات حب الشباب في وجهك بنفسك، ما أدّى إلى التهابها واحمرارها بشدة. الحل: لفّي قطعة من الثلج داخل منشفة ورقية وضعيها من ثم فوق الورَم لمدة عشر دقائق. لا تنسي أن تضعي لاحقاً القليل من الكريم المضاد للجراثيم فوق الالتهاب وبعضاً من الكونسيلير لتغطية الاحمرار بالكامل. 5- المشكلة: يوجد اصفرار غير مستحب عند أطراف أصابع اليدين أو القدمين. الحل: امزجي ربع كوبٍ من عصير الليمون الحامض مع ماء الأوكسجين أي الـ Hydrogen Peroxide. ثم ادهَني أطراف الأصابع بالمزيج بواسطة قطع من القطن تمّ نقعها بهِ لبضع دقائق مسبقاً.