مشاكل الشعر هذه الأيام لا تعد ولا تحصى، فمع السشوار والصبغات والتمليس وغيرها الكثير من الأمور التي يتعرض لها شعرنا يومياً تتضاعف نسبة تضرره، لذا يجب علينا مضاعفة العناية به حتى يظل صحياً ونضراً.

ليس هناك أفضل من الاهتمام بشعرنا بمكونات مستخلصة من الطبيعة، ومن النباتات بالتحديد لذا تطرح "مولتون براون" Molton Brown في العاشر من سبتمبر ?01? مجموعتها الجديدة للعناية بالبشرة المعتمدة على أحدث التطورات العلمية المعتمدة على النباتات.

 

ابتكرت هذه التشكيلة المؤلّفة من 11 مستحضراً لمعالجة جميع مشاكل الشعر الشائعة، بدءاً بالشعر المتهدل والباهت مروراً بالشعر المصبوغ أو المعرّض للحرارة المفرطة لدى تصفيفه أو الشعر الجاف والمتقصّف. فكلّ تركيبة تساعد على توديع أيّام الشعر التالف. وعليه، ليست المجموعة عبارة عن قوارير ملوّنة جميلة فحسب بل إنّها توليفة تقدّم علاجاً حقيقيّاً للشعر.

 

وتضمّ التشكيلة مكوّنات فعّالة تشمل قصب البردي المصري والطحالب البحريّة الأطلسيّة وتوت المالبيري من تونغا والرشاد البوليفي وخوخ الكاكادو من الغابات المطرّية وعلّيق الكاكيموري من فنلندا.

أمّا قوارير الشامبو الخمس الجديدة وبلاسم كلّ واحدة منها (بالإضافة إلى الماسك المبلسم بعمق) فهي تراكيب بمكوّنات استقطبت من أنحاء العالم لتعطي نتائج حقيقيّة.