تعتبر ملكة جمال لبنان السابقة وملكة جمال الكون لعام 1971 جورجينا رزق من النجمات اللواتي نادراً ما ظهرن في وسائل الإعلام، لكنها أخيراً أطلت في دعاية لانتخاب ملكة جمال لبنان 2012 وتعرض على شاشة التلفزة حالياً؟

لم يكن ظهور جورجينا رزق زوجة الفنان وليد توفيق على شاشة التلفزيون مجرد صدفة، بل ربما لأنها شعرت بأن لقب ملكة جمال لبنان محفوف بالمخاطر ويحتاج إلى دعم معنوي من قبلها لكي تتقدم لانتخاب فتيات يملكن مواصفات جمالية ملفتة. تردّد رزق في الدعاية كلمات تشجّع فيها على المشاركة، وتقول الملكة: "حققت حلمي وشهرتي بدأت في لحظة لم أكن أتوقعها، الجمال اللبناني رسالة كتبتها وأوصلتها للعالم، انطلقت من أجمل بلد لبنان وتميزت بين أكبر البلدان".

إنطوان مقصود: ظهور جورجينا مجاني

في اتصال لـ "أنا زهرة"، يوضح انطوان مقصود رئيس لجنة ملكة جمال لبنان أن جورجينا لم تكن غائبة عن الإعلام، لكنها كانت مشغولة بسفرها وببعض الظروف العائلية، أما اليوم فقد عرض عليها تلفزيون LBC ولجنة ملكة جمال لبنان فكرة الدعاية ووافقت بكل رحابة صدر. وعن المبلغ المالي الذي تقاضته الملكة جراء الدعاية، يلفت مقصود أن إطلالة الملكة كانت مجانية، وأشبه بتبرّع معنوي لصالح انتخابات الملكة. وعما إذا كانت رزق من بين أعضاء لجنة الانتخاب، يوضح أنه لغاية اليوم لم يقرر أعضاء اللجنة بعد، على أن يتم انتخاب الملكة منتصف الشهر المقبل.

إذاً، جورجينا رزق تشجّع الجميلات على اللقب، فهل توافقينها على ذلك؟