يُعتبر مصفف الشعر اللبناني المعروف جو رعد من المحظوظين الذين يتعاونون مع غالبية الفنانات في العالم العربي، وفي الفترة الاخيرة أشرف على إطلالات نجمات عديدات في برنامج "أنا والعسل" منهن هند صبري وليلى علوي وميريام فارس ودينا ولبلبة وفردوس عبد الحميد.

لا تعتبر المرة الأولى التي يتعاون فيها رعد مع نجمات معروفات، لكن الملفت أنه اختار لكل فنانة لوك خاص بها ميزها عن زميلاتها، فيجتمع مع الفنانة قبل تصوير الحلقة ويقترح عليها تسريحة الشعر وهي بدورها تدلي رأيها. يوضح رعد في حديث خاص لـ"أنا زهرة" أن هناك توجهاً عاماً في موضة الشعر هذا العام نحو تسريحات الشعر البسيطة ويكون الشعر مليئاً بالحياة من ودون تكلف أو مبالغة. وقد كان العنوان العريض في برنامج "أنا والعسل" هو البساطة فهو ليس مهرجاناً أو حفلة فنية بل مقابلة تعرض خلال الشهر الفضيل.

بين البني والأشقر

يلفت رعد أنه ركز في تسريحات شعر الفنانات على تمويج الألوان، فاختار اللون الذهبي للفنانة ليلى علوي أما هند صبري فقد اعتمد لشعرها اللون الباذنجاني وقد طلبت أن تكون تسريحة شعرها بسيطة لأقصى الدرجات وقد نفذ لها وللمرة الأولى، تسريحة شعر تعتمد على التجعيدة العريضة وكان الشعر مائلاً إلى جهة واحدة، إضافة إلى أن الفنانة ميريام فارس اعتمدت اللون الأشقر. أما بالنسبة إلى الفنانة لبلبة فقد فضّل رعد أن تحافظ على إطلالتها المعهودة مع قصّ أطراف شعرها فبدت النجمة جميلة لأقصى درجة وقد تلقت الكثير من الإطراء حول تسريحتها الجديدة. يعتبر رعد أنه رغم تعامله دائماً مع باقة من الفنانات إلا أنه لم يكرر تسريحاته على أي من النجمات.