تتحمّل بشرتنا الوطأة الأكبر من العوامل الخارجية من بينها التعرّض لأشعة الشمس والتلوّث وآثار المكيّف إلى جانب عوامل كثيرة أخرى. ومن أبرز الاهتمامات اليومية لمعظم السيدات تبدو المحافظة على البشرة كمهمة صعبة لا سيّما في منطقة مثل الشرق الاوسط حيث ترفض الشمس الساطعة التخفيف من حدّتها. إضافة إلى ذلك، تؤدي المواد الكيميائية القاسية الموجودة في مستحضرات التجميل إلى تغيّر لون البشرة فتصبح أكثر قتامة بمرور الوقت. إزاء هذه المجموعة من العوامل المدمّرة للبشرة، باتت الكريمات والمرطبات الخفيفة حاجة حيوية وحوالى 90 بالمئة من النساء يرغبن في أن يؤدي استعمال مستحضرات الترطيب الخاصة بهنّ إلى بشرة جميلة وخالية من العيوب.

الحلّ مع مستحضرات DermoViva USA Fairness Glow التي دمجت قوة المكوّنات الطبيعية، كالزعفران وخشب الصندل والكركم، مع علم العناية بالبشرة لتقدّم لك تشكيلة من الكريمات والمرطبات التي لا تكتفي بجعل بشرتك صحية ومتألقة وحسب، لكنها تجدّدها بشكل  رائع وفعّال. وتحارب هذه المجموعة من المستحضرات تغيّر لون البشرة وازدياد قتامتها بفضل احتوائها على مادة الزعفران المعروفة بالعنصر الملكي  والتي شاع استعمالها في مستحضرات العناية بالبشرة في أرجاء العالم.

وتحتوي هذه المستحضرات كذلك على خصائص مضادة للأكسدة قوية بسبب النسبة العالية من الفيتامين سي الموجودة فيها فيما يساعد الزعفران على حماية الأنسجة الحية من الجذور الحرة وغيرها من التأثيرات الضارّة الناجمة عن التأكسد.