بعد الإفطار تلبي الكثيرات منا دعوات الزيارات العائلية ولقاءات الأصدقاء، وهي من الأوقات القليلة خلال العام التي نظهر بها بإطلالة فاتنة باستخدام القليل من المكياج.

نستعرض لكِ أحدث إطلاقات تشكيلة 22K والتي تساعد في المحافظة على جمالك في أمسيات شهر رمضان المبارك.

إكستريم مسكارا مضاعفة جداً للرموش: كثافة أكثر، رموش أسمك! مسكارا مطورة تكنلوجياً لتقدم لكِ رموشاً أكثر كثافة. تلبي متطلبات كل محبي الرموش الكثيفة فهي مصممة خصيصاً بتركيبة تمنح الرموش طبقة مذهلة، تنتج عنها رموشاً أكثر كثافة بالإضافة إلى لون كاربوني أسود ساحر. بإمكانك تمرير هذه المسكارا على رموشك باستخدام فرشاتها أكثر من مرة ولا داع أبداً لتقلقي لأنها لن تتكتل.

"ستايلش جل" تحديد العيون وأداته: إمنحي عينيكِ تحديداُ دقيقاً عميقاً بلمسة حريرية. تركيبة هذا المنتج تدوم طويلاً، مقاومة للماء لمستها ناعمة كريمية، تساعدكِ في تحديد عينيكِ دون أي فراغات بسبب أداتها المدببة الملحقة بها، لتكتشفي سحر عيونك المحددة المثالي.

"سبلينديد" قلم الحواجب: ارسمي أبرز منطقة في وجهك بقلم "مكياجي" الجديد، الذي يمنحكِ رسماً دقيقاً لحاجبيكِ ويملؤهما بعناية بسبب تركيبته الخفيفة على البشرة. ينزلق على البشرة بسرعة ويجف، لمنح بشرتكِ لمسة البودرة ويقدم لك إطلالة طبيعية مثالية تشبه إطلالة الشعر الطبيعية.

"إمبريسيف" أساس ظلال العيون: يؤمن أساس ظلال العيون طبقة ناعمة تعمل على تجهيز البشرة لوضع المكياج عليها فهي تجعل المكياج يدوم طويلاً على البشرة. تركيبة هذا المنتج حريرية ناعمة الملمس مريحة على البشرة، تجعل لمسة البشرة باودرية لتضعي عليها ظلال العيون. تحتوي على مكونات مرطبة تعتني بالبشرة وتخبئ شوائبها البسيطة.

"إنفيتينغ" قلم تحديد الشفاه لفترات طويلة: ارسمي شفتيكِ بدقة واملئيها بلون غني كثيف. تركيبة هذا القلم مخملية ناعمة تمنح شفتيكِ إطلالة فاتنة بلونها الكثيف المقاوم للماء الذي يدوم طوال اليوم.

"سباكتاكيولر" محدد العيون المطفي السائل: تحديد ذو تغطية عالية، ولون رائع كثيف تحصلين عليه باستخدام محدد العيون السائل هذا. فرشاته مدببة جداً تسمح لك بالحصول على تحديد ساحر يمنح عينيكِ إطلالة درامية تدوم طويلاً. تركيبته تجف بسرعة وضد التلطخ، يدوم طوال اليوم.

الأسعار:

إكستريم مسكارا مضاعفة جداً للرموش               75 درهم/ريال

          ستايلش جل تحديد العيون وأداته              65 درهم/ريال

          سبلينديد قلم الحواجب                             60 درهم/ريال

          إمبريسيف أساس ظلال العيون                           70 درهم/ريال

          إنفيتينغ قلم تحديد الشفاه لفترات طويلة               65 درهم/ريال

          سباكتاكيولر محدد العيون المطفي السائل             65 درهم/ريال