استقبلت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية بقصر البحر أمس السفيرات وقرينات السفراء وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى الدولة، وسفيرات الامارات المعتمدات لدى عدد من الدول وقرينات سفراء الدولة المعتمدين في الخارج، وعددا من ممثلات وقرينات سفراء المنظمات الدولية لدى الدولة اللاتي قدمن لسموها التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

حضر اللقاء سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخة اليازية بنت سيف بن محمد آل نهيان حرم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية .

كما حضر اللقاء معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة التجارة الخارجية ومعالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة وعدد من القيادات النسائية في الدولة ومسؤولات من وزارة الخارجية .

واقامت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك مأدبة إفطار في قصر البحر تكريما للحضور ورحبت سموها بسفيرات الدولة وتمنت لهن المزيد من النجاح لابراز مكانة الدولة عالميا بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .

واعربت سموها عن ثقتها بقدرة ابنة الامارات التي تبوأت مكانة عليا بالدولة واصبحت وزيرة وسفيرة في عدد من الدول على مواصلة نهج الدبلوماسية النشطة والمعتدلة للامارات في الخارج .

وتمنت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لسفيرات الامارات التوفيق في عملهن لخدمة الدبلوماسية الاماراتية النشطة وتطوير العلاقات بين الإمارات والدول التي يمثلون الدولة فيها ..