ثارت الحلقة التي ظهرت فيها أصالة في برنامج "زمن الإخوان" الذي يقدّمه طوني خليفة على قناة "القاهرة والناس" المصرية استياءً واسعاً لدى بعض الفنانين السوريين سيما رغدة التي هاجمتها صاحبة "سامتحك" خلال اللقاء بسبب تأييدها للنظام السوري، واتهمتها بأنّها "غير مهذبة". وطلبت منها أن تحترم نفسها وتحترم شباب الثورة السورية.

كلام أصالة دفع رغدة إلى رد الصاع صاعين. هكذا، هاجمتها ووصفتها بأنّها "مريضة نفسية"، وكتبت على صفحتها الخاصة عبر فايسبوك: "سهل على من يخون، اختلاق وفبركة حكايات من وهم نفسه المريضة". وأشارت رغدة إلى أنّ هذا الكلام موجّه إلى الفنانة التي حملت علم "الانتداب الفرنسي" من دون أن تعلم تاريخه على حد تعبيرها، وتابعت: "إلى ندالة عرفتوها مش هيك؟".

هكذا، عادت الحرب بين الفنانين السوريين الموالين للنظام، وأصالة التي اعتبر كثيرون بأنّها وقعت في مطبّ الانفعال عندما قالت بأنّها ناطقة باسم الثورة والثوار الأحرار، وأنّها مع تغيير النشيد الوطني لدى سقوط النظام.

من ناحية ثانية، من المتوقع أن تعود ميادة الحناوي إلى الهجوم على أصالة خلال إطلالتها في الحلقة الأخيرة من برنامج "نورنا الليل" في نهاية رمضان على قناة "otv" اللبنانية التي كانت منصة إعلامية للهجوم على أصالة قبل أسابيع.

وكانت صاحبة "يا مجنون" رفضت الاتهام الذي يوجهه إليها البعض بالمتاجرة بثوار سوريا، مشيرةً إلى أنّها تقف ضد الظلم والطغيان.