يبدو أنّ سماح أنور ما زالت مصرّة على موقفها المعادي للثورة المصرية. إذ خرجت لتهاجمها مجدداً، مؤكدةً أنّها ليست نادمة على موقفها المعادي للثورة، بل "ندمت على اعتذاري للثوّار". وأضافت أنّ الثورة ليست شيئاً عظيماً كما استطاع البعض أن يصوّرها لأنّها "حوّلت مصر الى الأسوأ".

 

وخلال استضافتها في برنامج "لا تراجع ولا استسلام" الذي يقدمه مجدي الجلاد، لم تكتف الممثلة المصرية بمهاجمة الثورة والثوار لكنّها هاجمت الشخصيات المؤيدة للثورة. وقالت عن عمرو واكد "سقط من نظري، مع أنّي معرفهوش". كذلك، قالت إنّ الإعلامي محمود سعد "شخصية تتلوّن حسب مصالحها". بينما أعربت عن حبها واحترامها للمذيع المثير للجدل توفيق عكاشة صاحب قناة "الفراعين"، مؤكدة أنّها تتفق مع آرائه، قائلة: "عكاشة إنسان شجاع جداً، ويعبّر عن رأيه بصراحة رغم الحرب ضده، وهو بيتكلم صح، أنا مع كل اللي بيقوله".

 

واختتمت كلامها عن الثورة قائلة: "الحسنة الوحيدة للثورة أنّها كشفت الجميع وأنّها ليست عظيمة حتى تغيّر مصر إلى الأفضل ولن يستطيع أحد ليّ ذراعي لأقول إنّها عظيمة".

 

وكشفت أنور أنّها لجأت إلى البرامج الصوتية التي تعتمد على حلّ مشاكل الآخرين كونها لا تمتلك الأموال التي تعيش منها هي وابنها إلى درجة أنّها أصبحت لا تملك سوى 600 جنيه في الشهر وهو ما جعلها تلجأ إلى تقديم هذه البرامج.

يذكر أنّ سماح أنور تعرضت لهجوم عنيف بسبب موقفها من الثورة، إذ طالبت بحرق المتظاهرين المصريين مما تسبب في انهيال السباب والشتائم عليها، فهربت إلى الكويت لكنّها سرعان ما عادت إلى المحروسة.

 

للمزيد:

سماح أنور تهجر مصر بعد الاعتداء عليها بالضرب