تعود النجمة ميساء مغربي في رمضان هذا العام في دور البطولة في مسلسل "لعبة المرأة رجل" الذي يعرض على قناة أبوظبي الأولى.

ميساء والتي شاركت في سباق الدراما الرمضاني سابقاً في مسلسل "هوامير الصحراء" بأجزائه، وأيضاً في مسلسلات متنوعة كانت تعرض في أوقات مختلفة من السنة غير شهر رمضان المبارك مثل "أوراق الحب" عُرفت واشتهرت بجمالها، ولكن ....!

عصر سريع وطلة متكررة                                     

لا أحد ينكر بأننا نعيش في عصر السرعة، وذلك يشمل معه سرعة ذهاب وإياب موضات وصرعات الجمال بأنواعها، فمن صبغات الشعر المتدرجة، إلى إكساب البشرة السُمرة أو البرونزاج (التان)، وإلى غيرها الكثير، تتهافت الفنانات العربيات والعالميات على إيجاد ما يناسبهن من هذه الصرعات واتباعه حتى تطل كل واحدة منهن بأجمل حللها، وتضيف عنصر التجديد لطلتها والتشويق لجمهورها. أما ميساء ولسنوات عديدة ظلت تطل علينا من خلال الشاشة بشعرها الأسود الطويل، بشرتها البيضاء، وعيونها المكحلة، حتى باتت طلتها متكررة، متوقعة ومملة!

في بداياتها اعتمدت ميساء على الحواجب الرفيعة والتي غيرتها تدريجياً مع السنوات حتى أصبحت قوية وكثيفة جداً، وهي الموضة الدارجة حالياً، ولكنها توقفت عند ذلك، فلم نرَ لها أية تغييرات من ناحية قصات الشعر وصبغاته، ولوكات المكياج المختلفة والتي لا تعتمد فقط على العيون المكحلة والشفاه اللحمية.

قد تكون ميساء مغربي أحد أجمل فنانات الدراما الخليجية ولكن إتباع ستايل محدد لعدة سنوات يؤدي بالجمهور للملل فما رأيكِ أنتِ؟