كل المفروشات قد اخترتيها ووزعتيها بطريقة جميلة. السجاد الجديد وضع في مكانه المناسب. هناك طلاء جديد على كل الجداران. غرفتك  تبدو جميلة، ولكن هناك شيء واحد فقط ناقص: العمل الفني. فمن المتوقع أن مع نهاية مشروع الديكور, أن لا يبق أي مال إضافي لشراء أعمال فنية. هذا لا يعني أن الجدران يجب أن تبقى عارية,  فهنالك الكثير من الطرق لإضافة هذه اللمسة الأخيرة دون انفاق مبالغ كبيرة.

العمل الفني ليس من الضروري أن يكون من انتاج فنان محترف ليكون رائع. فأنت لديك القدرة على خلق عمل فني خاص بك,  حتى لو كنت تشعرين بأنك لاتملكين قدرات فنية. وهنا بعض الأفكار لمساعدتك على البدء.

من أيدي الاطفال

اللوحة الملونة التي رسمها طفلك وهو جالس على طاولة المطبخ, ربما يكون الجواب لعدم وجود اللون في واحدة من الغرف الخاصة بك. تذكري أن كل شيء يبدو رائعا عندما يكون في الإطار! فضعي روائع طفلك في الإطار وعلقيها. ستتفاجئين كيف ستبدوجميلة وفريدة .

هبة الطبيعة

ليس هناك ما هو أكثر جمالاً من تلك الأشياء الموجودة في الطبيعة. اذهبي في نزهة عبر الغابة أو الحديقة, وفتشي على أوراق الشجر ذات أشكال وألوان فريدة. نشفي الأوراق أولاً ثم ضعيها في إطار.

كنز من المناديل الورقية

هل أنت بحاجة الى إضافة  بعض اللون في غرفتك، وتحبين الفن التجريدي؟ هذا المشروع مناسب لك. اجمعي مناديل ورقية بألوان عديدة التي تريدين إضافتها  في ديكورك.  مزقي الأوراق الى أشكال عشوائية من مختلف الأحجام. ثم، باستخدام الغراء اجمعي القطع في لوحة جميلة وملونة. هذا مشروع جيد للقيام مع أطفالك.

الصور الفوتوغرافية

لست بحاجة  أن تكوني مصورة محترفة لالتقاط الصور التي تستحق مكان للشرف على الجدران الخاصة بك. جربي التقاط الصور بزوايا مختلفة: قريبة وبعيدة. كذلك جربي الأضبطة العامة الموجودة في العديد من الكاميرات الرقمية , مثلاً: blur,sepia

فوتوشوب Photoshop

أسهل البرامج استخداماً والمتوفر لدى الجميع اليوم, بامكانه مساعدتك على تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية حديثة. هذا البرنامج يوفر إمكانيات لانهائية للتلاعب بصورك وتحويلها الى لوحات فريدة من نوعها.

بامكانك تطبيق  هذه الأفكارمقابل أقل مصاريف ممكنة. والأهم من ذلك, أن العمل الفني سيكون فريد من نوعه وخاص بك وبعائلتك.