هل تعلمين أن "كلينيك" كانت إحدى أوائل شركات مستحضرات التجميل التي قدمت حلاً لتباين واختلاف لون البشرة؟ حيث كان مستحضر تخفيف البقع الداكنة Even Better Clinical Dark Spot Corrector أول مصل/سيروم معالج بقوة تأثير وفعالية مساوية لوصفة طبية في تقليل البقع الداكنة، بقع التقدم في السن، آثار وندوب حب الشباب. قدم الخبراء في مختبرات Clinique أيضاً تقنية معالجة فعالة في ماكياج الأساس Even Better Makeup SPF 15 لمعالجة وإخفاء التبقع والاختلاف اللوني على الفور ومع مرور الوقت.

الآن مجموعة Even Better من Clinique تحسنت أكثر، وتقدم خافي العيوب/كونسيلر Even Better Concealer المصمم للمساعدة على تمويه البقع الداكنة وإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين.

إضافة إلى معالجة التصبغ اللوني مع مرور الوقت، إلا أنكِ ستتمتعين بإخفاء التبقعات اللونية الظاهرة على وجهك فوراً. مزيج الصبغيات في خافي العيوب يعمل على إخفاء العيوب على الفور، تغطية البقع الداكنة والتصبغ اللوني، يساعد البشرة على أن تبدو أكثر تجانساً في اللون، كما يخفي الهالات الداكنة تحت العينين، ويعمل فيتامين C على مساعدة البشرة على التألق والإشراق.

تركيبته كريمية تسمح بتغطية قابلة للبناء، تنساب بسهولة على البشرة دون أن تجف أو تتكتل. تدوم طويلاً، مقاومة للماء والتعرق والرطوبة، لا تتلطخ أو تتبقع وتمنح البشرة لمسة نهائية طبيعية.

يمكن وضعه تحت أو فوق كريم الأساس، أو استخدامه وحده لإخفاء البقع الداكنة المستهدفة، وأيضاً إخفاء الهالات الداكنة تحت العينين عن طريق استخدام لون أفتح بقليل من لون بشرتك الطبيعي. ابدئي بوضع كمية قليلة بالإصبع أو بفرشاة خافي العيوب/الكونسيلر وربتي بلطف على منطقة أسفل العينين، زيدي لبناء التغطية حسب الحاجة.

يتوفر خافي العيوب/ كونسيلر Even Better Concealer بـ 12 درجة لون تتدرج ما بين الفاتحة جداً إلى الغامقة والتي يمكن استخدامها مع كريم أساس Even Better Makeup SPF 15.