قولي وداعاً لألوان طلا الأظافر التي لا تتسم بالجاذبية على أظافرك، خاصة بعد أن أعلنت "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) عن توافر مانيكير الأظافر "كافيار" (Caviar) الذي يحظى بشهرة عالمية كبيرة، والذي قامت شركة "سياتيه" (Ciate) التي تتخذ من لندن مقراً لها بتصميمه بطريقة مبتكرة تضفي تأثيراً ثلاثي الأبعاد على الأظافر من خلال حبيبات دقيقة ملتصقة بطلائي الأساس السفليين لقاعدة الأساس الملمّع، ما يضفي مظهراً أنثوياً رائعاً يتمتع بالفخامة والرقة. وسيتوفر حصرياً لدى "سيسترز بيوتي لاونج" لمدة شهر من بدء حملة إطلاقه.

والشيء اللافت أنه عندما ترغبين في أن تبدو أظافركِ في مظهر رائع جذاب، فإن الإمكانات المستخدمة في المنزل لإبراز الأظافر بمظهر أنيق تكون محدودة، ولكن مع طلاء الأظافر "كافيار" ستشعرين بفرق كبير ملحوظ لأنه يعتبر بعداً جديداً كلياً يستحق أن تقتنيه.

واعتباراً من شهر أغسطس المقبل، سيكون بإمكان عملاء "سيسترز بيوتي لاونج" مزج حبيبات طلاء الأظافر بالاختيار بين 30 لوناً مختلفاً، ومن ثمّ استخدامها كأساس على أي من طلاءات "سياتيه" لابتكار شكل رائع يظهر جمال الأظافر.

يمكن وضع طلاء الأظافر "كافيار" بسعر 60 درهم لجميع أظافر اليدين أو القدمين، بدون المانيكير أو البديكير. كما تفضل بعض العميلات وضعه على أصبع واحد أو أصبعين، والسعر لذلك هو 10 دراهم لكل أصبع. ويمكن للعميلات شراء المجموعة كاملة بسعر التجزئة 145 درهم واستخدامها في المنزل.

 تتواجد فروع "سيسترز بيوتي لاونج" في منطقة البطين بأبوظبي؛ و في دبي في كل من دبي مول، ومول الإمارات، ومردف سيتي سنتر، والقرية مول. يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.sistersbeautylounge.com، أو الاتصال بالهاتف رقم +971 4 3398500.