أعلنت جويل ماردينيان مؤخراً عن افتتاح صالون "ميزون دو جويل" في قطر قريبا ً وذلك في مؤتمر صحفي تم عقده في الدوحة  في فندق WDOHA  وحضرت الحفل وسائل الاعلام و عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع النسائي القطري واستمتعوا بلقاء خبيرة التجميل جويل ماردينيان.

و قد أعربت النساء القطريات عن الترحيب بافتتاح صالون ميزون دو جويل في الدوحة و خاصة أن جويل هي من أكثر النساء إبداعاً في مجال التجميل و قد أضافت الكثير من الجمال و التغير الإيجابي على الكثير من نساء الوطن العربي.

وقالت جويل ماردينيان رئيسة  صالون ميزون دو جويل بهذه المناسبة : ”التزاماً بوعودنا لجميع زبائننا في التوسع جغرافياً والوصول إليهم أنا سعيدة جداً بالإعلان عن توسع صالونات ميزون دو جويل لتشمل الدوحة. وأضافت: ”نظراً للنجاح الملحوظ لكافة صالونات ميزون دو جويل نحن سعداء في التوسع و تقديم الأفضل لزبائنا في مجال التجميل و المكياج.”

وعلقت جويل على الدوحة قائلة : “ لقد اعتدت أن أزور الدوحة طيلة السنوات الماضية وأنا أستمتع دائماً في تجربة الشراء وآخر صيحات الموضة في قطر والأجواء اللطيفة و بيئة الأصدقاء المثالية.”

و الجدير بالذكر بأن جويل ماردينيان  هي مؤسسة خمس فروع من صالونات ميزون دو جويل أربعة منهم  في الإمارات و صالون في السعودية و الآن قريباً في قطر وهي صاحبة فكرة و مقدمة  برنامج المرأة الأول " جويل" على قناة  ام بي سي 1.

للمزيد:

أدهشي عقلكِ ونشِّطي جسمكِ ي المنتجع الصحي"ريكسوس رويال سبا"

صالون "هيرويفز" يختار "ديتي أناتا" إحدى ألمع عارضات الأزياء في العالم