/59يبدو أنّ سمية الخشاب فشلت في استعادة رشاقتها، إذ بدت أكثر بدانةً خلال إطلالتها مع طوني خليفة في برنامج «زمن الإخوان»، ما ذكّر المشاهد بمظهرها في مسلسل «كيد النسا» خلال العام الماضي.
وطوال الحلقة، حاولت الفنانة المصرية أن تؤكد أنها تملك عينين جميلتين، إلى درجة طلبت مراراً من طوني خليفة التوقّف عن التحديق بعينيها، كما حرصت على التأكيد بأنّها فنانة ذات شعبية وجماهيرية كبيرة، وهناك من يحاول تشويه صورتها ويطلق الشائعات حولها.


ورفضت سمية اتهامها بإثارة غرائز الخليجيين باللوك الذي تتبعه، مؤكدة أنها مصرية مئة في المئة، وشعرها أسود واعتبرته اتهاماً باطلاً.
كذلك، رفضت اتهامها بتقديم مشاهد خادشة للحياء في أفلامها، معترفة بأنّها قدّمت فعلاً مشاهد جريئة في فيلم «الريس عمر حرب» بناء على طلب المخرج خالد يوسف، لكنها ندمت على ذلك ووعدت جمهورها بعدم تكرار الأمر مجدداً.
ونفت سمية شائعات الزواج التي طاردتها في الفترة الأخيرة، خصوصاً شائعة زواجها من نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم «حزب النور». وأوضحت أنّ الأمر وظِّف لتجميل صورة الإسلاميين وعلاقتهم بالفن في وقت انخفضت فيه أسهم هذا التيار. وتوجّهت إلى نادر بكار، قائلةً «لازم يخاف ربنا ويبعد عن الشائعات ويبطل يقولها عمال على بطال».
وفي السياق نفسه، نفت زواجها من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي قائلة «أعوذ بالله، أنا عمري ما قبلته في حياتي».
كما رفضت التعليق على الدعوى التي رفعها أحد المحامين المتشددين وتطالب برجمها، وأبدت تخوفها من وضع قيود على الملابس أو الحريات في المحروسة خلال الفترة المقبلة.


وفي ما يخص علاقتها بالتيار الإسلامي الذي وصل إلى الحكم في مصر، كشفت سمية أنّها لا تخشى الإخوان ولن تغيّر شيئاً في حياتها أو سلوكها الفني بعد تسلّمهم سدّة الحكم.


للمزيد:
سمية الخشاب آخر ضحايا السباق الرمضاني