تعرف الفنانة نانسي عجرم أنها عندما تقدم كليباً للأطفال يجب أن تكون إطلالتها مختلفة عما إذا كانت تصور كليباً لاغنية رومنسية لها، وبالفعل هذا ما طبقته خلال تصوير كليب ألبومها الثاني الخاص بالأطفال "سوبر نانسي".

بدت نانسي عجرم في الكليب طفلة بريئة تلعب مع الأطفال، ولم تحاول من خلال المكياج أن تظهر امرأة ناضجة أو عاشقة بل فتاة بسيطة وكأنها طفلة بريئة. يعرف خبير التجميل فادي قطايا الذي يتعاون باستمرار مع نانسي كيف يظهرها بإطلالات متنوّعة، فلجأ إلى مكياج خفيف لها خالٍ من ظل العينين القويّ، وفضّل أن يكون أحمر الشفاه زهرياً قريباً من لون شفاه الاطفال، وكذلك اختار أحمر الخدود الطبيعي وأعطاها سحنة صافية لتبدو إطلالتها متكاملة بعيدة عن "التعجيق" والألوان القوية.

تسريحات طبيعية

في مقابل المكياج الناعم طبق مصفف الشعر وسيم مرقص من صالونpace and luce  تسريحات شعر قد لا تخطر على بال أي امرأة، وفي الصور التي وزعتها بدت ناعمة بتسريحة الكعكة وكأنها جمعت كل شعرها دفعة من دون أي لمسة لمصفف الشعر. عرف قطايا ومرقص كيف ينسقان معاً من أجل إطلالة نانسي التي تطغو عليها ملامح الطفولة، وكيف لا والأغنية موجّهة للأطفال، فهل نالت إطلالة نانسي إعجابك؟

للمزيد: غلاف ألبومي هيفا وأليسا ... الأولى تفوز بمكياجها على الثانية سيرين عبد النور تعيد موضة الوردة الغجرية