تمنت  جيني أسبر أن يكون شهر رمضان كريماً على كل السوريين، ويعم الخير والسلام والمحبة، مشيرةً إلى أنّ هذه الأمنية مستحيلة هذا العام نظراً إلى الأحداث الساخنة التي تشهدها سوريا وخصوصاً دمشق. لكنّ الفنانة السورية أكّدت بأنّ تحقيق هذه الأمنية لن يكون مستحيلاً عندما "نصلّي جميعاً لله سبحانه وتعالى في أيام الشهر الفضيل".

 

من ناحية ثانية، تحدثت جيني لـ"أنا زهرة" عن المسلسلات التي تطلّ من خلالها في الموسم الجديد ومن بينها "صبايا". وأكّدت بأنّ "ميديا" التي تؤدي دورها في الجزء الرابع الذي يعرض حالياً على قناة "روتانا خليجية"، ستواصل البحث عن النجومية والشهرة. لكنّها ستخوض مغامرة جديدة، خصوصاً أنّ العمل صوِّر في دبي، فكان لا بد لميديا من جمع مواهب عدة في هذه المغامرة كالغناء، والتمثيل، وعرض الأزياء، وتقديم الإعلانات.

 

وأضافت جيني أنّ انتقال الصبايا إلى دبي يرجع إلى سببين: الأول يرتبط بعودة شخصية "نور" (ديمة بياعة). وكما هو معروف، فإنّ نور سافرت إلى دبي في نهاية الجزء الثاني ولم تشارك في الجزء الثالث من العمل، مشيرةً إلى أنّ عودة نور إلى الجزء الرابع ستكون من خلال دعوتها الصبايا لزيارتها والاستقرار في دبي والبحث عن عمل وتجريب حظهن هناك.

 

أما السبب الثاني، فيعود إلى جمالية المكان ومواقع التصوير في دبي.

وعن علاقتها بالممثلات اللواتي دخلن الجزء الجديد، وصفت جيني التعامل معهن بالمريح، مشيرةً إلى أنّها تعرفت إلى اللبنانية بريجيت ياغي في الموسم الأول من برنامج "ديو المشاهير". يومها، قالت لها بريجيت إنّها تحب التمثيل، مؤكدةً في الوقت عينه بأنّها شعرت كأنها تعرفها منذ زمنٍ بعيد.

 

وبالنسبة إلى رؤى الصبان، فقد قالت جيني بأنّها عملت بجهد كبير، وأنّها شخصية مضيافة ومحبة ككل الشعب الإماراتي.

 

وتمنت جيني أن يحظى العمل بالجماهيرية الكبيرة كالأجزاء السابقة، مؤكّدة بأنّها تحب المسلسل كثيراً كونه فتح لها الطريق أمام المسلسلات التي تحمل طابع البطولة النسائية على حدّ تعبيرها.

 

وإضافةً إلى "صبايا"، تطلّ جيني أيضاً في مسلسلي "رومانتيكا"، و"بنات العيلة".

على صعيد آخر، تأجلّ عرض الحلقة التي صوّرتها جيني من برنامج "وبعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" اللبنانية إلى ما بعد شهر رمضان.

 

المزيد:

لماذا هجرت جيني أسبر الدراما المصرية؟

مفاجأة... جيني أسبر تغنّي!