تسارعت الأحداث في الحلقتين الماضيتين من مسلسل "لو باقي ليلة". حالما شاهدنا العائلة السعيدة، انتهت الأحداث بموت أحد أركانها. إنّها الأم "مريم" التي تجسدها الفنانة مي البلوش التي لقيت حتفها في حادث مروري مفجع.

في هذا العمل الذي تعرضه قناتا "أبوظبي الأولى" و"الإمارات"، يحسب لمخرجه علي العلي ومؤلفه حسين المهدي أنّهما يخرجان حالة الحزن على الموتى من الطريقة العادية المتعارف عليها في المسلسلات الخليجية. إذ يضيئان على ملف آخر هو فقدان إحدى بنات العائلة لبصرها، وهي ابتهال التي تجسدها الفنانة الكويتية صمود.

في المسلسل الذي يحظى بمتابعة واسعة وفقاً للمراقبين، تميّزت صمود بدور ابتهال التي تواجه تحديات كبيرة بين فقدان الأم وإصابتها بالعمى وتخلي حبيبها عنها، ما أثار الفضول حول مدى قدرة الفنانة على إقناع المشاهد بدورها.

وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، رأى كثيرون أنّ صمود قادرة على ذلك، بالاستناد إلى بداية ظهورها كفنانة تشكيلية ورومانسية في العمل، إذ استطاعت أن تذهل المشاهدين بلغة عينيها في الحلقات الأولى.

وفي الحلقة الثانية، حضر إسمها فقط ولم تطل سوى في مشهدين فقط، أثناء استفاقتها من العملية التي خضعت لها وسط خوف شقيقاتها الثلاث عليها وقرارهن بالبقاء إلى جانبها.

ويؤكد الكثير من المراقبين أنّ بصمة صمود في هذا العمل تتمثّل في هذا العمى الذي يعد نقطة تحول في مشوارها الفني، إذ يُتوقع أن تزداد شعبيتها في الحلقات المقبلة وسط مشاركة نجوم في العمل أولهم عبدالعزيز الجاسم، وشيماء العلي.