دشّنت معالي الشيخة لبنى القاسمي وزيرة التجارة الخارجية المكتب الجديد لمؤسسة "تجاري" وذلك في مدينة دبي للإعلام.

حضر حفل التدشين عدد من كبار المسؤولين من شركات "دبي العالمية" و"موانئ دبي العالمية" إلى جانب ممثلين عن الدوائر الحكومية والشركات المرتبطة بالحكومة.

وكانت معالي الشيخة لبنى القاسمي أول رئيس تنفيذي لـ "تجاري" وذلك اعتباراً من يونيو من عام 2000 ومنذ ذلك الوقت نمت الشركة وتطوّرت لتحوي فريقاً من أكثر من 500 متخصص وخبير من 34 دولة يتحدثون 40 لغة ويقدمون خدماتهم لأكثر من 400 عميل وقد قام أكثر من 40 ألف خبير في الشراء من 60 دولة باستخدام مجموعة برمجيات مؤسسة "تجاري".

وتؤدي المؤسسة أعمالها عبر 13 مكتباً منتشراً في 10 دول ضمن ثلاث قارات وتحرص هذه المؤسسة الإلكترونية على تقديم الدعم والمساندة لمجموعة ناشئة من المؤسسات والشركات المحلية والعالمية والتي تقوم بأعمالها ضمن المنطقة.

وتهدف الشركة في المقام الرئيسي إلى تقديم المساعدة للمؤسسات والشركات لإحداث انتقال إيجابي في طرائق الشراء والتزويد من خلال اعتماد أفضل التقنيات وأكثر الخدمات الاحترافية جودة على مستوى العالم.

وفى هذا السياق قال سعادة سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة "موانئ دبي العالمية" " أن هذه الخطوة نعتبر إنجازاً بالغ الأهمية في الخطط التنموية .

وأضاف " يسعدنا للغاية تواجد معالي الشيخة لبنى القاسمي مؤسسة هذه المبادرة معنا اليوم للاحتفال معنا بهذه المناسبة" .