في حلقة الأمس من مسلسل "لو باقي ليلة" الذي تعرضه «أبوظبي الأولى» و«الإمارات»، توقّف المشاهدون مطولاً عند مشهد ضرب جليلة (شيماء علي) لزوجها كامل (صلاح الملا) بوصفه مشهداً غريباً لم تعتده المسلسلات الخليجية.

 

وحالما عرض هذا المشهد، تناقله كثيرون عبر مواقع التواصل وصار حديث الكل بين مستعطف وممتعض، وخصوصاً أنه غريب عن المجتمعات العربية بشكل عام. لكن الإجماع كان بأنّه المشهد الأقوى والأكثر تميزاً حتى الآن. وسبب هذه "العلقة" أنّ كامل أخبر شقيقة جليلة بموت والدتها رغم أنّ جليلة طلبت منه عدم فعل ذلك، ما أدى إلى خروجها عن سيطرتها وضربه.

 

«أنا زهرة» تحدثت مع صلاح الملا الذي روى كواليس المشهد الذي وصفه بالمتميز والواقعي بفضل أداء الفنانة شيماء على حد تعبيره. وأوضح لـ «أنا زهرة» أنّ الفنانة الكويتية قدمت اعتذارها الشديد له بعد أداء المشهد بحكم أنّه أكبر منها، غير أنّه لم يقبل اعتذارها لأنه لم ير أنّها فعلت أي خطأ، بل قامت بأداء دور بشكله المطلوب. وأشار إلى أنّه لم تتم إعادة المشهد خلال التصوير بل خضع للتقطيع.

 

وبحسب أحداث المسلسل، فإن كامل زوج ضعيف من دون كرامة أمام زوجته التي لا تتوانى عن شتمه وضربه أمام الناس، في الوقت الذي يحرص فيه على إرضائها بأي شكل. وعن شخصيته، قال الفنان القطري إنّ الدور المختلف يستفزه، ولذلك اختار دور كامل. وشرح أنّه على الفنان أن ينوّع دوماً ويطلّ في شخصيات مختلفة كي لا يملّه المشاهد.