رغم أنّه نفى قبل أيام خبر منع الرقابة تسويق مسلسله "الصقر شاهين" إلى أي فضائية بسبب عدم حصوله على التصاريح الرقابية الخاصة بالتصوير، فضلاً عن مشكلات وقعت بين المؤلف والمنتج عصام شعبان، إلا أنّ  تيم حسن أعلن عبر صفحته على فايسبوك أنّ العمل الذي ألّفه إسلام يوسف ويخرجه عبد العزيز حشاد في رابع تجاربه في مصر، قد تأجّل إلى ما بعد شهر رمضان، وأنّه سيكون خارج المنافسة الرمضانية هذا الموسم. هكذا، يغيب النجم السوري هذا العام عن الدراما المصرية وحتى السورية التي كان قد اعتذر عن عدم المشاركة في أحد أعمالها بسبب انشغاله في "الصقر شاهين".

وقد أرجع نجم "الملك فاروق" تأجيل عرض العمل إلى كثافة المسلسلات التي تُعرض حالياً، متمنياً التوفيق للجميع. وأضاف أنّ ما يهمه الآن هو الدعاء لوطنه بالفرج والرحمة والأمان.

وكانت "أنا زهرة" قد علمت أنّ العمل سيعرض مبدئياً على تلفزيون "الحياة"، قبل أن تعلن المحطة المصرية استغناءها عن المسلسل، وخروجه من قائمة عروضها خلال الشهر الكريم.

ويجسد تيم في المسلسل شخصية "شاهين" الصياد الاسكندراني البسيط الذي تبدأ حياته في منطقة الصعيد حيث يسكن مع أمه وهو طفل. وعندما يصبح شاباً، يقرّر استرداد حقوقه الشرعية من والده. وتشاركه بطولة العمل الممثلة رانيا فريد شوقي، إضافةً إلى فنانين آخرين كأحمد زاهر وشيري عادل.

يشار إلى أنّ تيم كان قد اعتذر العام الماضي عن العديد من المسلسلات، واكتفى حينها بعرض مسلسل "عابد كرمان" الذي تأجل عرضه من رمضان 2010.