كعادته، يحاول المذيع اللبناني نيشان أن يجعل برنامجه خارج المألوف في الديكور فقط من دون أي تجديد في أسلوبه ونمط أسئلته وتصنّعه المستفز. هو يطلّ هذا العام على المشاهدين عبر شاشة "الحياة 2" المصرية بعد تخلّي "أم. بي. سي" عنه، ليقدّم برنامجاً مختلفاً بعنوانه (أنا والعسل) لكنّه مكرّر في مضمونه. ولم يشفع للحلقة الأولى من البرنامج سوى إطلالة ماجدة الرومي التي كانت فعلاً عسلاً صافياً سواء لناحية إطلالتها أو حضورها الانساني وأناقتها. فقد أطلّت بثوب أنيق من الشيفون الأبيض وجاكيت طويل باللون الكحلي، وهبطت السلم على أنغام أغنيتها "يا زهرة نيسان"، معتبرة أنّها أطلت بالأبيض كنجمة وليس كعروس أو كعلم من أعلام لبنان رداً على سؤال نيشان لها. وصرّحت أنّها ترى حياتها باللون الأبيض حتى اليوم، ولم تتغير نظرتها.

ماجدة الرومي توجهت إلى العالم العربي بمعايدة وتمنت أن يمضي الشهر الكريم بسلام وصحة وراحة بال، وأكّدت أنّها تحب كثيراً موائد رمضان وتحزن عند انتهاء الشهر الفضيل، ولبّت طلب نيشان بحضور أحد إفطارات رمضان.

وعندما طلب منها نيشان أن توجّه رسالة إلى أهالي الشهداء في مصر وكل بلاد الثورات العربية، قالت إنّ هؤلاء الشهداء فارقوا الحياة وأصبحوا في مكان بعيد ولم يعد لديهم جسد، لكنّهم موجودون بأرواحهم معنا.

وبعدما أكّدت أنّها عاشت حلم السندريلا بطريقة أو أخرى، لم تعتبر أنّ بلوغها 18 عاماً كان المرحلة الأهم في حياتها، بل إنّ حياتها تغيّرت عندما غنّت للمرة الأولى يوم كانت في الـ 16 من عمرها. واعتبرت أنّ تلك الليلة التي غنّت فيها كانت من الخيال، وأصبحت بعدها انسانة أخرى ولا توجد ليلة تشبهها في حياتها.

وعلى عكس بقية الفنانين الذين يعتبرون أنّ الليل هو صديقهم، أكدت الرومي أنّها صديقة النهار، تكتب أغنياتها في الصباح الباكر، وتفضّل تسجيل أغانيها في الاستديو صباحاً وتدهش من الفنانين الذين يفعلون ذلك ليلاً لأنّ الفنان يفقد طاقته في الليل.

أما عن خلافها مع ملحم بركات، فقالت إنّ الموسيقار أستاذ و"مبدع كبير بقلب كبير لكنّه عصبي جداً". وأكدت أنّها لا تكنّ له أي حقد بسبب الكلام الذي قاله في حقّها. وأكّدت أنّها لم تعده بأن تكون أغنيته "بتغير الدقايق" التي لحّنها لها هي التي ستبث على الإذاعات، ورأت أنّ سوء تفاهم حصل في مكان ما. وتابعت أنّها تعتزّ بجميع أغاني ألبومها وأغنية ملحم هي الأولى في الألبوم، وأبدت أسفها على الخلاف الذي حصل معه: "يا ريت ما صار الخلاف مع ملحم بركات لأني آلمني جداً وعكر صفو نجاحي خاصةً بعدما علمت أنّ "غزل" هو الأول في المبيعات على مستوى العالم العربي". وأكدت أنّها ستكرر التعاون مع ملحم بركات لو أرادَ هو ذلك.

أما عن تعاونها مع كاظم الساهر، فصرّحت أنّ الساهر كان يدخل الاستديو ويخرج منه كالنسمة وتكنّ له الاحترام والتقدير وتعتز بفنه وصوته.

أما عما يحصل اليوم في سوريا، فقالت إنّه يحزنها كثيراً ما تتعرّض له سوريا اليوم، "فالإنسان هو الوطن"، مضيفة أنّها تكره القتل والدماء.

يذكر أنّ الحلقة تعرّضت في بدايتها لخلل في الصوت، إذ وقع تداخل مع قناة رياضية واستمر عرض الحلقة من دون التنبه إلى ذلك الخطأ التقني ومن دون تقديم اعتذار للمشاهدين.