طردت محلات "بيرجر كينج" بولاية "أوهايو" الأميركية، أحد عمالها بعد 15 دقيقة فقط من بثّه صورة له وهو يقف بحذائه داخل إناء طعام.

وقالت صحيفة "هفنتون بوست"، إن شخصاً  يعمل بأحد محلات "بيرجر كينج" بثّ صورة لنفسه الاثنين 16 يوليو، على موقع منتدى الصور "4 تشان"، وفي الصورة تبدو فقط قدما العامل وقد وقف بحذائه في آنية مملوءة بقطع الخس المعد للسلطة، وكتب مع الصورة "هذا هو الخس الذي تأكلونه في محلات بيرجر كينج".

وأضافت الصحيفة: إن الصورة صدمت مستخدمي الموقع، الذين قاموا بسرعة بتتبع بيانات الـ "جي بي اس" المصاحبة للصورة، ليكتشفوا أن الصورة التقطت في محل يقع في ضاحية "ماي فيلد هايتس" بمدينة "كليفلاند" بولاية "أوهايو" الأميركية.

ولم يكتفِ مستخدمو الموقع بإبلاغ وسائل الإعلام المحلية، بل استطاعوا تحديد عنوان ورقم الهاتف في محل "بيرجر كينج"، ثم قاموا بنشره، ومن بعدها توالت الرسائل الإلكترونية والاتصالات الهاتفية على إدارة المطاعم الشهيرة.

ونقلت الصحيفة عن مديرة الفرع الذي حدثت به الواقعة، أنه تم الكشف عن العامل صاحب الصورة، وأكدت أنه أحد العاملين منذ فترة طويلة، وأشارت إلى أن سيتم فصله ومدير الدوام المسؤول وقت حدوث الواقعة.