نفت إحدى المقرّبات من رغدة ما تردد أخيراً عن تدهور حالة النجمة الصحية، ودخولها العناية المركزة بسبب مرض الربو الذي تعاني منه وجعلها طريحة الفراش. ونفت الأخبار التي تناولتها بعض الصحف حول سفر الفنانة السورية إلى إحدى الدول الأوروبية لتلقّي العلاج بعدما دخلت في مرحلة حرجة.

وأضافت قريبة رغدة التي تقيم في دمشق في اتصالٍ هاتفي مع "أنا زهرة" أنّ حالتها الصحية جيدة جداً، مشيرةً إلى أنّ رغدة عانت بالفعل من السعال بسبب إصابتها بحساسية في الصدر، جعلتها تشعر بمشكلة في التنفس، فتناولت الأدوية، ونصحها الأطباء بالراحة وهي بخير وتعيش حياتها بشكل طبيعي.

وأشارت إلى أنّ رغدة سافرت قبل أسابيع إلى القاهرة بعدما أقامت لمدة طويلة في سوريا تنقلت فيها بين دمشق وحلب مسقط رأسها تضامناً مع وطنها الذي يعيش حالة حرجة حسب تعبيرها.

من ناحية ثانية، تحلّ رغدة ضيفة على البرنامج الجديد الذي يقدمه طوني خليفة على شاشة "القاهرة والناس" المصرية في رمضان. وقد صورّت الحلقة في اليومين الماضيين. وقد علمت "أنا زهرة" أنّ الحلقة كانت تصادمية كثيراً بين رغدة ومقدم البرنامج، خصوصاً في ما يتعلق بالأزمة السورية.

وكانت رغدة قد وافقت على العودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال مشاركتها في مسلسل "مع سبق الإشهار"، لكنّ العمل الذي تؤدي بطولته لطيفة تأجّل إلى أجل غير مسمى. وبرّر القائمون عليه تأجيله إلى عدم استقرار الأوضاع في الدول العربية.

المزيد :

رغدة تعاني من أزمة ربو حادة