بعد غياب 15 عاماً عن الدراما التلفزيونية، يعود النجم السينمائي كريم عبد العزيز للظهور على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسله الجديد "الهروب" الذي يعرض في رمضان على قناة "أبوظبي الأولى".

ويمتلك كريم عبد العزيز الكاريزما التي تمكّنه من تقديم الأكشن والدراما والكوميديا في آن واحد. وها هو يقدم هذه الخلطة في مسلسله أيضاً. على الرغم من طابع الأكشن الذي يسيطر على العمل، إلا أنّ كريم عبد العزيز سيضفي على الأحداث حسّه الكوميدي الذي اشتهر به في الأعمال التي يشارك فيها. ويحكي المسلسل قصة المهندس "محمود" الذي تخرّج من الجامعة ولم يجد فرصة مناسبة للعمل، لكنّ طموحاته تبقى قائمة رغم الظلم الشديد الذي يتعرّض له. ويبقى سوء الحظ يلاحق محمود. فبعد فشله في إيجاد وظيفة ملائمة، تزداد الأمور سوءاً ويتم اتهامه زوراً في قضية أمن دولة. وهنا، يصبح مطارداً من قبل الأجهزة الأمنية، فيقرّر الهروب وتقوده هذه الرحلة إلى مغامرات عدة.

وينتمي المسلسل إلى تيمة الأعمال التي قدّمها كريم عبد العزيز في أفلامه، وهي التي تتعلق بالقهر والظلم الذي يتعرّض له المواطن البسيط الذي يتورط في العديد من المشاكل فجأة. إذ يميل كريم إلى التعبير عن الشباب المجتهد الذي يعاني من البطالة ولا يجد فرصة للعيش بشكل كريم.

ويشارك كريم عبد العزيز فى بطولة المسلسل كل من عبد العزيز مخيون، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وريم البارودي، وإيمان العاصي، ورحاب الجمل، وكريم قاسم وعمرو عابد. علماً أنّه من تأليف بلال فضل وإخراج محمد علي.

للمزيد:
إصابة ريم البارودي بالإغماء بسبب كريم عبد العزيز