بما أننا في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج، فلا بد أنكِ على علم بأنكِ يجب أن توفري الحماية الكاملة لبشرتِك من أشعة الشمس الضارة. وفي هذا الإطار تطرح "ثريلاب"(LAB3) العلامة الأمريكية الفاخرة للعناية بالبشرة مجموعة مميزة من مستحضرات الحماية التي تتضمن واقي الشمس.

علاجات "ثريلاب" المرطبة

النهار

كريم "ثري لاب" بخلاصة الجينسنغ

ابدئي يومك مع أحدث كريم منشط لدى"ثريلاب" بخلاصة الجينسنغ، الذي يمزج آخر ابتكارات التكنولوجيا الغربية مع علاجات الشرق الأقصى التقليدية. يحتوي الكريم على مكونات عريقة ونادرة ذات خصائص الشفاء القوية وهي جينسنغ الجبل البري. وبالاعتماد على هذه المواد الأسيوية التقليدية والأسس العلمية الغربية، أنتج هذا المستحضر الفعال الذي يساعد على تجديد الجلد المجهد، والبشرة المرهقة وعلى إعادة التوازن إليها والانتعاش، وفي نفس الوقت يحمي من علامات الشيخوخة.

المساء

كريم "دبليو دبليو"

أعدي بشرتكِ للعناية المكثفة بتدليك هذا المستحضر الذي يقوم بتجديد الخلايا طوال الليل، لتضيف تركيبته الغنية إلى بشرتك النعومة والصفاء. بفضل المكونات الطبيعية يساعد الكريم على تخفيف علامات تقدم السن بأمان وفعالية، ليمنحكِ بشرة موحدة اللون مع مستخلصات الأعشاب الفريدة.

في وقت النهار

مرطب "هيدرا داي"

يوفر ترطيباً للبشرة دون أن يتسبب في سد المسامات مع حماية كاملة من أشعة الشمس الضارة بفضل احتوائه على عامل الحماية من الشمسSPF20. ويحتوي على مواد مضادة للأكسدة تحمي البشرة من التأثيرات الضارة للعوامل البيئية القاسية. وهو مثالي للاستخدام قبل وضع المكياج.

الأسعار:

كريم الجينسينغ بحجم 50 مل: 520 درهم.

كريم "دبليو دبليو" بحجم 60 مل: 2,200 درهم.

مرطب "هيدرا داي" بحجم 60 مل: 375 درهم.

تتوفر التشكيلة في جميع المحلات الراقية مثل"بلومينغديلز" و"هارفي نيكلز"

للمزيد:

"أدفانسد مارين بيولوجي" مجموعة فاخرة للعناية بالبشرة تواكب أسلوب الحيا

لا تنسي بشرتكِ في رمضان: مستحضرات "كيلز" لمعالجة مشاكل البشرة