بعدما ألغي الحفل الذي كان يفترض أن تقيمه مي حريري في مطعم "الكروم" في كفريا في البقاع اللبناني بسبب تهديدات طالتها على خلفية مواقفها السياسية المؤيدة للنظام السوري، أطلق مسؤولو قائمة "العار" لقب "Old Woman" أو "المرأة القديمة" على الفنانة اللبنانية. هكذا، اعتبروا بأنّ سبب إطلاق هذا الاسم عليها عائد إلى أنّها أصبحت من الماضي، وأنّ انتصارهم بات قريباً، مشيرين إلى أنّ مي تعيش في كوكبٍ آخر ولا تعلم شيئاً عن حياة السوريين. في الوقت ذاته، رأى آخرون أنّه منذ تصريحاتها حول سوريا، حاولت مي كثيراً إعادة تسليط الضوء عليها، خصوصاً أنّها تفتقر إلى الموهبة في الغناء.

 

وكانت محطة "الجديد" اللبنانية، قد نشرت خبر إلغاء مي أمسيتها بعد تهديدها، مشيرةً إلى أنّ المنظمين فوجئوا بتمزيق جميع اللافتات الإعلانية التي تتضمن إعلانات الحفل وصورة الفنانة. وقد أجرت القناة مداخلتين مع النائب السابق عبد الرحيم مراد والنائب إميل رحمة اللذين استنكرا هذا التصرف.

 

من جهةٍ ثانية، علمت "أنا زهرة" أنّ هناك مجموعة من النشطاء يحضّرون حالياً لرفع دعاوى قضائية على العديد من الفنانين العرب ومن بينهم مي بغية منعهم من دخول سوريا بعدما قلّلوا من قيمة الشعب السوري في أحاديثهم عبر وسائل الإعلام العربية على حد تعبير هؤلاء.

 

وكانت مي قد أعلنت منذ بداية الأحداث في سوريا معارضتها الشديدة للثورة ووقوفها بقوة إلى جانب النظام، مشيرةً إلى أنّه منذ استلام الرئيس بشار الأسد الحكم وهو يقوم بالتغيير والإصلاح. كما اعتبرت أنّ الشعب السوري مخطئ، ولا يعرف قيمة رئيسه، معتبرةً أنّ الأسد من أفضل الرؤساء.

 

المزيد :

مي حريري: لا أعرف سلاف فواخرجي وأصالة وقحة!

 

مي حريري: عمرو دياب و"عظمته" لم يصبح عالمياً