تضع بصمتها الخاصة بها على ملامح كل فنانة، فعملها المميّز داخل كواليس النجمات جعلها أيضاً نجمة ولكن من نوع آخر.

خبيرة  المكياج باتريسيا ريغا تتحدث لـ "أنا زهرة" عن مكياج الفنانتين كارول سماحة وميريام فارس، وعن الطلة المناسبة للعروس عند استقبال ضيوفها بعد الزفاف.

 

1- ما هو المميّز في مكياج ميريام فارس؟

على الصعيد الشخصي، أعتبر الفنانة  ميريام فارس من أكثر المتابعات للموضة. وعلى خبير المكياج الذي يعمل معها أن يكون متتبّعاً للموضة العالمية أيضاً. أمّا بالنسبة إلى ما يُميّز مكياجها، فأعتقد أنّه اختلاف الأسلوب بين الطلّة الاستعراضية والمكياج القوي من جهة والصورة الناعمة والمكياج الهادىء من جهة أخرى.

 

2- ما هي الألوان التي تستخدمينها عادةً في مكياج ميريام؟

غالباً ما يكون مكياج ميريام مزيجاً بين الشرقي والغربي. أستعمل الرموش العريضة حيناً والرموش الرقيقة حيناً آخر، وأحدّد العينين بطريقة بارزة وبألوان تراوح بين البرونزي والعسلي والبنفسجي وبالطبع الذهبي.

 

3- ماذا عن مكياج  كارول سماحة؟

يُمكنني القول بأنّ مكياج كارول سماحة مختلف تماماً عن ميريام فارس. كارول تميل إلى الأسلوب الكلاسيكي الهادىء والنظرة المليئة بالأنوثة. وبالتأكيد، أتابع الموضة العالمية وأضع لمستي الخاصة عليها، كما يتم تنسيق الألوان بحسب لون  شعرها.

 

4- هل يُمكن تطبيق مكياج النجمتين على العروس؟

نعم، فهذا المكياج المختلف بين النجمتين يصلح للفتاة يوم زفافها بسهولة. والعروس الهادئة يمكنها تطبيق مكياج كارول، أمّا العصرية فتنفّذ مكياج ميريام.

 

5- أي مكياج يليق بالعروس خلال استقبالها الضيوف للتهنئة؟

على العروس أن تضع كريماً خافياً للعيوب أي Concealer تحت العينين حتى لا تظهر ملامح التعب عليها، ثم بعض ألوان ظلال  العيون الهادئة كالزهري بعد وضع كريم أساس ناعم وهادئ أولاً.

أيضاً، أنصحها بالابتعاد عن الرموش الاصطناعية لأنها تستقبل الضيوف في منزلها، وبالتالي فيجب أن تكون إطلالتها بسيطة ومفعمة بالأنوثة.