وسط حضور مجموعة كبيرة من النجوم، احتفلت أمينة الشهيرة بـ"مطربة الحنطور" بزواجها من علاء فتحي. وقد أقيم الزفاف في فندق "فورسيزون" في القاهرة واستمر حتى صباح اليوم التالي.

 

وقد شهد الاحتفال حضور عدد كبير من النجوم، خصوصاً أنّ علاقات صداقة قوية تجمع أمينة بعدد من المشاهير في مقدمتهم سعد الصغير والراقصة دينا التي تربطها بها صداقة قوية، فضلاً عن أنها شاركت في أفلامها. وقد قام كل من سعد الصغير ودينا بإحياء الزفاف، إذ ارتدت دينا أكثر من بدلة وقدمت أكثر من وصلة رقص وسط النجوم.

 

كما حضرت الزفاف  هيفا وهبي التي تشاركها أمينة بطولة مسلسل "مولد وصاحبه غايب". وقد حضرت النجمة اللبنانية وسط حراسة مشددة، ما أثار استياء البعض.

 

كذلك، حضرت  فيفي عبده التي قدمت وصلة رقص مع أمينة إضافة إلى لوسي  ومجموعة كبيرة من النجوم كمها أحمد، وراز جلال، وياسر جلال، ومحمد وأحمد السبكي، وسمير غانم، وإيهاب توفيق، وغادة ابراهيم التي رقصت مع العروس.

 

كما حضر  تامر حسني، ووفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي، وخالد عجاج، ومحمد رمضان، وجنات، ومروة نصر، وأبو الليف، وياسمين جمال، وياسمين نيازي، وعبد الفتاح الجريني، ومحمود الحسيني، وطارق الشيخ، ودينا أبو السعود، وشعبان عبد الرحيم، وأحمد راتب وفاطمة عيد.

 

وفوجئ الحضور بأداء أمينة أغنيتها الشهيرة "أخيراً اتجوزت" التي قدمتها في أحد أفلامها. بعدها، غنت ورقصت مع زوجها الذي جمعتهما قصة حب استمرت أكثر من ثلاث سنوات.

 

 للمزيد:

رقصات دينا تحرج "مطربة الحنطور"