أعلنت رنا أبيض أخيراً موافقتها على المشاركة في إحدى حلقات مسلسل "أرواح معلقة" الذي أصبح اسمه "ما بتخلص حكاياتنا" من تأليف مجموعة من الكتّاب وإخراج تامر اسحق. علماً أنّ العمل المأخوذ من الأدب العالمي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية.
وكانت الفنانة السورية كشفت أنّها اعتذرت عن العديد من المسلسلات هذا العام. وأشارت إلى أنّ السبب يعود إلى حزنها على الوضع الصعب الذي تشهده سوريا، مؤكّدةً بأنّها لا تستطيع العمل ووطنها جريح.

إضافةً إلى العمل الجديد، ستقتصر إطلالة رنا في الموسم الرمضاني على المشاركة كضيفة شرف في مسلسل "زنود الست" من تأليف رازي وردة وإخراج نذير عواد. وستطلّ في حلقتين فقط من العمل الذي يعكس قضايا اجتماعية بسيطة في قالب كوميدي.
أما بخصوص شخصيتها في الجزء الثاني من "الولادة من الخاصرة"، فقد كان مؤلف العمل سامر رضوان قد أعلن سابقاً عن انتهاء الشخصية درامياً ولن تكون في الجزء الجديد.

من ناحية ثانية، انتهت رنا قبل أسابيع من تصوير مشاهدها في فيلم "ويبقى الوطن" الذي يعتبر العمل الأول الذي يتناول الأحداث التي تشهدها سوريا من تأليف وإخراج الأردني سامر خضر. وتجسّد هنا دور إعلامية تنقل الأخبار.

المزيد :
أصدقاء رنا أبيض أعادوها إلى شاشة رمضان!
غياب رنا أبيض في رمضان 2012