كثيرات هنّ الفنانات العربيات الموجودات على الساحة الفنية وكنّ قد بدأن حياتهن في مهنٍ مختلفة تتعلق بمجملها بعرض الأزياء، والتمثيل في الإعلانات وكليبات النجوم قبل بلوغهن الشهرة. ولعل أبرزهن هيفا وهبي التي بدأت حياتها كعارضة أزياء و"موديل" في عدد من الكليبات منها فيديو كليب "ارض بالنصيب" لجورج وسوف بعدما نالت أحد الألقاب الجمالية قبل أكثر من 15 عاماً في لبنان.

 

وليست هيفا الوحيدة التي دخلت الفن من هذا الباب، بل تعتبر كلّ من رولا سعد، ودومنيك حوراني، وسيرين عبد النور من بين الفنانات اللواتي بدأن حياتهن في عرض الأزياء والتمثيل في كليبات النجوم قبل أن يحترفن الغناء أو التمثيل.

 

كذلك، فإن نيكول سابا بدأت حياتها في التمثيل في الكليبات، إذ ظهرت في فيديو كليب "عيني" لهشام عباس وحميد الشاعري في منتصف تسعينيات القرن الماضي قبل أن يختارها غسان الرحباني لتكون إحدى عضوات فرقته 4Cats وحققت يومها نجاحاً لافتاً مع الفرقة.

 

بعدها، استعان بها عادل إمام في فيلم "التجربة الدنماركية" الذي اعتُبر بوابتها إلى مصر، محققاً لها شهرة واسعة في المحروسة، ما دفع العديد من المنتجين إلى إشراكها في عدد من المسلسلات والأفلام. لكن ما لا يعرفه كثيرون أنّ الفنانة اللبنانية كانت قد بدأت حياتها في التمثيل في الإعلانات التجارية في سوريا. ومنذ أيام، انتشر إعلان عبر اليوتيوب لأحد المنتجات السورية يعود تاريخه إلى بداية التسعينيات وتطلّ فيه نيكول وقد بدت في العشرين من عمرها.

 

من ناحية ثانية، انضمت نيكول إلى قائمة الفنانات اللواتي خضن تجربة التقديم التلفزيوني. هكذا، بدأت منذ مدة بتصوير برنامج "التفاحة" الذي سيعرض في رمضان، وتستضيف فيه مجموعة من نجوم المجتمع، وتحاورهم في بعض الأمور الشخصية والاجتماعية.

 

شاهدي نيكول سابا في إعلان سوري قبل أكثر من 15 عاماً.

 

المزيد :

السقا يردّ الجميل لنيكول سابا

نيكول سابا مذيعة في رمضان