في خطوة صادمة لكلّ من أنغام وداليا البحيري، تقرر تأجيل عرض مسلسل "في غمضة عين" إلى ما بعد رمضان، ما أثار غضب بطلتيه خصوصاً أنغام التي كانت تخوض أولى تجاربها التمثيلية من خلال هذا العمل.

 

وعلمت "أنا زهرة" أنه تم إيقاف التصوير الذي سيتأجّل إلى ما بعد رمضان بسبب عدم الانتهاء من أكثر من نصف أحداث المسلسل الذي لن يلحق بالعرض خلال شهر رمضان.

 

مع ذلك، تردّد داخل كواليس العمل أنّ أنغام كانت سبب التأجيل كونها شاركت في مجموعة من الحفلات أدت إلى تعطيل التصوير أكثر من مرة.

 

من جهته، أكد مؤلف العمل فداء الشندويلي لـ "أنا زهرة" أنّ العمل سيعرض بعد رمضان مباشرة، نافياً وجود أي مشاكل إنتاجية واجهت العمل. وأكّد أنّ سبب التأجيل يعود إلى عدم الانتهاء من التصوير.

 

وكان منتج المسلسل عمرو مكين قرر الاستعانة بالمخرج أحمد سمير فرج، إلى جانب مخرج العمل سميح النقاش حتى يلحق العمل بالعرض في شهر الصوم.

 

وتدور أحداث المسلسل حول فتاتين هما نبيلة (أنغام)، وفاطمة (داليا البحيري) تربطهما صداقة قوية بفضل نشأتهما في دار أيتام. إلا أنّ الظروف تفرّقهما، فتعيش واحدة في مدينة الإسكندرية، بينما تعيش الثانية في القاهرة. 

 

وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي. ويشارك في بطولة العمل محمد الشقنقيري، وأحمد وفيق، وفادية عبد الغني، وأحمد منير، وفتوح أحمد، ودارين حداد، وسالي القاضي. والعمل من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش. 

 

للمزيد:

أنغام وداليا البحيري تتعرضان لحادث!