أكدت باسمة حمادة أنّ اعتماد الممثلات والممثلين على جمالهم في مشوارهم الفني، ينجح لكنّه فقاعة سرعان ما تطير في الهواء وتنفجر وتختفي. وهذا ليس رأيها فحسب، بل رأي المخرجين الكبار وفق ما قالت لـ «أنا زهرة».

 

ويأتي تصريحها رداً على حكم بعض الجمهور على الممثلين انطلاقاً من أناقتهم وجمالهم خلال ظهورهم في الأعمال التي يشاركون فيها، ما أدى إلى بروز نجمهم من دون الأخذ في الاعتبار الجودة الفنية للعمل. هذا الأمر تصفه الممثلة الكويتية بـ «النجاح المؤقت». وتوضح أنّ التمثيل موهبة وليس دراسة، لكنّها تضيف أنّه ينبغي للفنان الحرص على إقناع الجمهور بأدائه وليس جماله.

 

ومن المعروف أن حمادة تؤدي أحد أدوار البطولة في مسلسل «أنت عمري» الذي ستعرضه قناة «أبوظبي الإمارات» في رمضان المقبلباسمة حمادة , جمال , ممثلات , مشاهير العرب. ويسلّط العمل الضوء على عدد من الظواهر  في المجتمع الخليجي من بينها العنوسة والقتال على المال والتفكك الأسري. وتوضح أنّه يجب تسليط الضوء على هذه الأمور من أجل علاجها.

 

وتراهن حمادة على نجاح شخصيتها في العمل لأنها جديدة لم تؤدّها من قبل، ولم تخترها إلا بعدما قرأت نص العمل كاملاً، إضافة إلى ثقتها الكاملة بأحمد دعيبس التي تعده من المخرجين المخضرمين، ترك بصمة قوية على الساحة الفنية العربية وليس الخليجية فقط.

 

وأكدت أن العمل سيحظى بالكثير من النجاح، خصوصاً أنّه كناية عن «توليفة حلوة» من الممثلين وقد «أدينا فيه شخصياتنا بكل إخلاص». يذكر أنّ العمل من تأليف عبدالعزيز المسلم وبطولته إضافة إلى حمادة، وهبة الدري، وزينة كرم، وأحمد إيراج، وإخراج أحمد دعيبس.

 

وتوضح حمادة أنّها تؤمن بأنّ القناعة كنز لا يفنى، وأنّه مهما عانى الإنسان من الظلم، فإن الله لن ينساه. لذلك، لا يجب أن يفقد الأمل. علماً أنّها تجسّد في العمل دور إمرأة فقدت زوجها وتعيش بين الماضي والحاضر، ما يجعلها تمرّ في أحداث دراماتيكية عديدة.