إضافةً إلى إطلالتها في بعض الأعمال الدرامية، تشارك نادين خوري هذا العام في برنامج المسابقات "أنتم والدراما" كعضو في لجنة التحكيم إلى جانب الفنان عبد الرحمن أو القاسم، والمخرج مظهر الحكيم عبر شاشة "أي فيلم" الإيرانية. هكذا، ستطلّ الفنانة السورية عبر المحطة الإسلامية التي اشترطت عليها ارتداء الحجاب. علماً أنّ نادين كانت قد ارتدته في الكثير من الأدوار التي قدمتها في الدراما، لكنّ هذه المرة سترتديه بشخصيتها الحقيقية كرمى لعيون البرنامج الإيراني الذي تم تنفيذه بأيادٍ سورية.

وكانت أسرة البرنامج عقدت مؤتمراً صحافياً في دمشق قبل أيام تحدثت فيه عن طبيعة البرنامج. وأكّدت بأنّه سيكون برنامج مسابقات مخصصاً للدراما والسينما الإيرانية أعده السيناريست عبد المجيد حيدر ويخرجه عناد شيخاني. وسيعرض مشاهد من أفلام إيرانية، وعلى المتسابقين معرفة هوية البطل أو تجسيد حالة إيمائية يحاول من خلالها تعريف زملائه باسم الفيلم أو المسلسل، إضافة إلى تجسيد المتسابقين مشهداً تمثيلياً.

من ناحية ثانية، انتهت نادين من تصوير مشاهدها في فيلم "مريم" الذي ألّفه تليد وباسل الخطيب الذي تولى إخراجه أيضاً. أما في الدراما، فتطلّ في عدد من الأعمال أبرزها، "الأرواح العارية" من تأليف فادي قوشقجي، وإخراج الليث حجو بتعاونٍ فني مع نضال سيجري.

وتدور أحداث العمل في دمشق، ويتناول موضوع الشك لدى الإنسان عندما تتعرض بعض مسلماته وثوابته في الحياة للاهتزاز. علماً أنّ سلافة معمار وقصي خولي يؤديان بطولة العمل.