أي امرأة تعاني من البشرة الدهنية تستوعب تحديات إيجاد كريم أساس يؤمن درجة التغطية الصحيحة دون الشعور بثقله الزائد، أو أن يجعل البشرة تبدو لامعة ودهنية. بعض النساء يتجهن للبودرة لأنهن يقلقن من أن تقوم التراكيب السائلة بسد المسامات وإضفاء المظهر المتسخ على البشرة، ولكن بودرة البشرة الدهنية قد لا تؤمن التغطية الكاملة المطلوبة أو قد تترسب بداخل الخطوط والتجاعيد.

لحسن الحظ، قامت Clinique بابتكار كريم أساس ثوري يؤمن اللمسة النهائية الجميلة والخالية من العيوب التي تساعد البشرة على أن تبقى غير لامعة طوال اليوم. كريم أساس Stay-Matte Oil-Free Makeup سائل تم تركيبه خصيصاً للبشرة الدهنية للتحكم باللمعان طوال اليوم.

لكل الخائفات من كريمات الأساس السائلة، كريم الأساس هذا عبارة عن تركيبة خفيفة مع تقنية حاصلة على براءة اختراع للتحكم بالزيت واللمعان ومقاومة التعرق، حيث يبدو خالياً من العيوب ومريحاً على البشرة طوال اليوم.

يؤمن تغطية خفيفة إلى متوسطة، ولكن قابلة للبناء يمكن تطبيقها وحدها أو مع بودرة Stay Matte Sheer-Pressed Powder المضغوطة من Clinique للمساعدة على ضبط المكياج.

يتوفر كريم الأساس Stay-Matte Oil Free Makeup بـ 16 لونا يتدرج من الفاتح جداً إلى الغامق في عبوة شفافة تسمح بتحديد اللون بسهولة.

متوفر الآن في الأسواق.

للمزيد:

مزيج الوردي والفضي في مناكير عرض Chanel للـ Haute Couture

تخلصي من الجلد الجاف المزعج حول الأظافر مع "كيوتيكل إراسير"