أعلن أيمن رضا انضمامه إلى أسرة مسلسل "مختار حارتنا" من تأليف مروان قاووق، وإخراج فادي سليم. هكذا، يكون الفنان السوري آخر المنضمين إلى دراما البيئة الشامية التي تحظى بنسبة متابعة عالية من المشاهدة في رمضان من كل عام.

وكان أيمن قد انتهى من تصوير "سيت كاز" الذي ألّفه بمشاركة مخرجه زهير قنوع وعدد من الكتاب من بينهم زيد الظريف. ويجسّد هنا دور عامل في "كازية" تقع على طريق سفر، يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بسبب طبيعة عمله وتعامله المباشر مع الزبائن. علماً أنّ المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يضم شخصيات أساسية إضافةً إلى ضيوف يتبدّلون في كل حلقة.

لكنّ اللافت في شخصية أيمن استمراره في تجسيد شخصية "أبو ليلى" التي اشتهر بتقديمها في "أبو جانتي ملك التاكسي" قبل سنوات. لكنّ العمل الجديد سيدخل  حياته اليومية وعمله في الكازية، والمواقف الطريفة والكوميدية التي يتعرّض لها.

وكان قد تردد أنّ تلفزيون "دبي" سيحظى بعرضه على الشاشة في رمضان. لكنّ القناة الإماراتية أعلنت عن خطتها التي لم تتضمن اسم المسلسل ولا أي عمل سوري آخر. ما دفع بعضهم إلى اعتبار أنّ "مؤسسة دبي" تقاطع الدراما السورية هذا العام.

إضافةً إلى "مختار حارتنا"، و"سيت كاز"، يطلّ أيمن في عدد من اللوحات الكوميدية ضمن سلسلة "بقعة ضوء" بجزئها التاسع من إخراج عامر فهد.