تهوى خبيرة التجميل نداء إلياس الرسم ودمج الألوان منذ صغرها، تعلمت المزيد من فنون الرسم وبجميع أشكاله، منذ كان عمرها أربعة عشر سنة بدأت التركيز على تقنيات المكياج وعلى المظهر الشخصي مما دفعها للاستمرار والاحتراف في هذا المجال الواسع والجميل، تنصح المرأة الشرقية بالألوان البرونزية فهي الأجمل دائماً والتي تليق بأنوثتها وتزيدها جاذبية.

شاركت هذا العام بتجميل العديد من الفنانات الخليجيات الشهيرات في مسلسل (هوامير الصحراء) في جزئه الرابع. "أنا زهرة" التقت بإلياس من مركز سنبيس التجميلي بمدينة الرياض، وكان لنا معها هذا الحوار.

     

ما هو نمط وستايل نداء بالمكياج؟

حبي للتغير والتحديث واتباع آخر خطوط المكياج والحرص على تجربة أجود المنتجات وآخر  الصرعات دفعني دائماً للعمل على تميز عميلاتي بما يتناسب معهن، وهذا ترتب عليه الابتكار الدائم والبحث عن كل ما هو جديد لوضع علامة مميزة تليق بكل من تبحث عن التميز.

      حدثينا قليلاً عن المكياج البرونز وطريقة وضعه؟

الألوان البرونزية هي الأجمل دائماً والتي تليق بالمرأة الشرقية وتمنحها المزيد من النعومة والجاذبية بالرغم من عدم انتشار هذه الألوان بشكل واضح وتقبل المرأة الخليجية لها بشكل عام. وطريقة وضعها تخضع لعدة عوامل مهمة منها ملامح الوجه، لون البشرة ونوع المناسبة التي يتم التعامل معها، والأهم من ذلك دمجها بما يتناسب مع كل عميلة على حدى.

      ماهي تقنياتِك في مكياج العروس الخليجية؟

إن المفهوم الخاطئ وللأسف الدارج بأن العروس تعتمد على مظهرها ومكياجها ليلة الزفاف فقط، في حين أن الأهم من ذلك هو اهتمام العروس بالبشرة  قبل موعد الزفاف  بفترة كافية وخضوعها لبرامج العناية بالبشرة في المراكز المتخصصة للعناية، ومن ثم يبدأ دور المكياج لإظهار وإبراز ملامح وجاذبية العروس وتألقها في ليلة عمرها، وهي بالإضافة لذلك تعتمد على ألوان فستان الزفاف والمجوهرات وألوان صالة الزفاف، كما تلعب الراحة النفسية للعروس وثقتها بمظهرها دوراً كبيراً في نجاح إطلالتها.

ماهي آخر صرعات المكياج لصيف2012؟

صيف 2012 هو العودة للماضي لأيام الستينات مع دخول ألوان الصيف  المريحة والمبهجة من تدرجات الأزرق والمشمشي وبعض الألوان البراقة كالفوشيا والبرتقالي بدرجاته التي تتميز بها ألوان الشفاه الصيفية.

برأيكِ، ما هي أوجه الاختلاف بين المكياج الخليجي واللبناني؟

إن المفهوم الخاطئ للمسميات أدخل العديد من السيدات في حيرة!

المكياج اللبناني هو المكياج الذي يعتمد على البساطة أولا ومن ثم إبراز ملامح الوجه بغض النظر عن درجات الألوان، في حين أنه يجب التفريق بين المكياج السعودي والمكياج الكويتي، إذ أن المكياج السعودي انقسم إلى قسمين:

الأول: يعتمد على البساطة وإظهار الملامح العربية الأصيلة بلمسات أوروبية وهذا راجع لرفاهية المرأة السعودية وسفرها المستمر وثقافتها.

والقسم الثاني: هو الذي يخلط بين المكياج اللبناني البسيط والمكياج الكويتي الذي يعتمد على اللون الأسود بشكل كبير وملفت.

      

وإلى ماذا تميل المرأة الخليجية الآن في مكياجها؟

كما ذكرت العودة للماضي وموضة الستينات هي الدارجة لموسم صيف 2012 لهذا العام، وتتبعها الأغلبية العظمى من السيدات بالرغم من عدم ملائمتها لبعض العميلات.

ما هي النصائح التي تقدمينها لقارئات موقع"أنا زهرة" عند وضع المكياج السهرة؟

أهم النصائح  دائماً هي الاختيار الجيد للون كريم الأساس الذي يلاءم بشرتها لإبراز نعومة وصفاء البشرة، والابتعاد عن تفتيح لون البشرة لأكثر من درجة.

كما أنصحها بالتنسيق بين ألوان المكياج وألوان الفستان والإكسسوارات، وليس بالضرورة الالتزام بلون ثابت بل التنسيق عند دمج الألوان.

وشيء مهم جداً هو السماح للأخصائية بالاختيار المناسب لها والاستماع لنصائحها.

ماركات مكياج تفضلها نداء؟

إن عالم الموضة والألوان والمكياج لا يعتمد على اسم أو منتج معين فقط بل يعتمد على جودة هذا المنتج مما يعني أننا دائما نسعى للبحث عن الأفضل والجودة لنقدم الخدمة المميزة للعميلة التي وجدت طريقها للتميز بمراكزنا.

من هي السيدة المشهورة التي تودين أن تجمليها؟

نظراً لشهرة مراكزنا وسمعتنا الجيدة في المملكة العربية السعودية فلقد شاركنا هذا العام بتجميل العديد من الفنانات الخليجيات المشهورات في مسلسل (هوامير الصحراء)الجزء الرابع وعليه نحن نرحب بأي شخصية ترغب بمزيد من التميز لدينا.

    

مشاريعك المستقبلية؟

بعد انتهائنا من المشاركة في مسلسل هوامير الصحراء حصلنا على العديد من العروض

من جهات انتاجية وقنوات فضائية للمشاركة معهم بأعمالهم وبرامجهم القادمة وإن شاء الله

قريباً سيتم الإعلان عن بعض المشاركات الجديدة.

كيف يتم التواصل معك؟

عبر الهاتف :012814327

أو عن طريق الموقع الالكتروني:

http://panoramaforwomen.com/

http://www.facebook.com/panoramaforwomen