احتفلت يسرا بـ "شربات لوز" مع فريق عمل المسلسل الجديد، وأقامت مؤتمراً صحافياً للكشف عن تفاصيل العمل.

 

وحرصت النجمة المصرية على حضور المؤتمر بملابس الشخصية الجديدة التي تظهر بها في أحداث المسلسل.

 

وكشفت النجمة المصرية أنها تجسّد شخصية فتاة شعبية تدعى شربات، مشيرة إلى أنّها جلست مع مؤلف العمل تامر حبيب ومخرجه خالد مرعي حتى تقدم  شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن الشخصيات التي قدمتها من قبل.

 

ونفت أن يكون هناك أي تشابه بين شربات وشخصية نادية انزحة التي قدمتها قبلاً في مسلسل "أحلام عادية".

 

وأوضحت أنّ شربات تمتلك مفردات خاصة بها تلازمها طوال الأحداث، فضلاً عن أنّها شخصية ذات "دم خفيف". أما نادية انزحة فكانت المرأة الشعبية والارستقراطية أيضاً حسب الحيلة التي كانت تتبعها.

 

وعن سر استعانتها بسمير غانم، أكدت أنّ الفنان الكوميدي يمتلك خفة دم وكاريزما، ما سيضفي مسحة كوميدية على العمل الذي تدور أحداثه في قالب اجتماعي كوميدي.

 

وأعربت يسرا عن سعادتها بعودة كبار النجوم إلى الشاشة هذا الموسم أمثال عادل إمام، ومحمود عبد العزيز، ووصفتهما بالثروة القومية التي يجب الحفاظ عليها.

 

وعلى هامش المؤتمر، أكدت  يسرا أنها حارت كثيراً في الـ  "ستايل" الخاص بشربات إلى أن جلست مع مصممة الملابس ناهد نصر الله لتستقر على لوك شربات، وهو عبارة عن  شعر طويل وملابس شعبية بعيدة عن الفساتين والأزياء التي كانت ترتديها في أعمالها السابقة.

 

ووصفت النجمة المصرية شخصية شربات بأصعب الشخصيات التي قدمتها خلال مشوارها. وكشفت أنّها قامت بإعادة أول مشاهد العمل أكثر من 24 مرة حتى تمسك بمفردات  شخصية شربات التي رسمتها في ذهنها كونها تتصرّف بطريقة معينة في الملبس والكلام.

 

يذكر أنّ فريق عمل المسلسل غاب عن المؤتمر، باستثناء الوجوه الجديدة كنسرين أيمن وريهام حجاج. كما حضر المخرج خالد مرعي بعد انتهاء المؤتمر بسبب زحمة السير.

 

للمزيد:

فستان يسرا وحقيبتها يخطفان الأضواء من مي عز الدين